الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نتفليكس توجه رسالة إلى منصات بث المحتوى: ما زلنا نتربع على العرش!

المصدر: سي ان ان- وكالات
نتفليكس توجه رسالة إلى منصات بث المحتوى: ما زلنا نتربع على العرش!
نتفليكس توجه رسالة إلى منصات بث المحتوى: ما زلنا نتربع على العرش!
A+ A-

وجهت #نتفليكس رسالة إلى "ديزني" و "أمازون" و "آبل" والعديد من شركات الوسائط والتقنية الأخرى التي تتنافس على عرش الوسائط المتدفقة: "لا نزال على العرش نرتدي التاج".

وكتبت نتفليكس بلطف، في تقريرها حول عدد مشتركيها: "سيكون المستفيدون الواضحون هم منشئو المحتوى والمستهلكون الذين سيحصدون مكافآت العديد من الشركات التي تتنافس لتوفير تجربة فيديو رائعة للجماهير".

وبحسبب "سي ان ان" فقد أعلنت نتفليكس عن بلوغها 150 مليون مشترك حول العالم بزيادة تفوق التوقعات خلال الأشهر الثلاثة الماضية، التي أضافت فيها 9.6 ملايين مستخدم جديد.

ولإتاحة المزيد من المحتوى أمام هؤلاء، بدأت باختبار خاصية قائمة أفضل عشرة لتسمح لك أن تعرف ما الذي يتابعه العالم من حولك.

وتختبر نتفليكس حالياً الميزة في المملكة المتحدة، وضمن كل قسم من تصنيفات الأفلام والمسلسلات سيكون هناك قائمة أفضل عشرة وتضع فيها – كما يشير اسمها – الأفلام والمسلسلات الأعلى مشاهدة خلال الأسبوع لكل تصنيف بشكل مستقل، ويتم تحديث القائمة اسبوعياً. وتضاف هذه الميزة لكل الطرق الأخرى لعرض واستكشاف المحتوى الأكثر شيوعاً حالياً.

وعلى غير العادة، ولأول مرة، فإن نتفليكس بدأت تعرض عدد مرات المشاهدة لكل أفلامها الحصرية وذلك للشهر الأول.

ولا تتوقع نتفليكس، على لسان مديرها التنفيذي، أن تتأثر بدخول ديزني إلى السوق كمنافس ضخم وله أعماله الكبيرة الحصرية، بسبب الطبيعة المختلفة لأعمالها عن أعمال ديزني. وتتوقع نتفليكس أن تستمر كل الشركات معاً بالنمو والنجاح في قطاع الفيديو حسب الطلب.

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن تقدم ديزني خدمة ديزني + مقابل 6.99 دولارات، إلا أن التقارير تشير الى إن سعر نيتفليكس سيظل في متناول الجميع مقارنةً بقضاء ليلة في الأفلام.

وكانت نتفليكس قد رفعت مؤخرًا خيارات اشتراكها إلى 8 دولارات و 14 دولارًا و 16 دولارًا ، وارتفع السهم بأكثر من 6 في المئة بعد الإعلان في كانون الثاني الماضي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم