الفنان الأردني جعفر يطلق أغنيته من بيروت: "لم يستهوني التواصل الافتراضي!"

15 نيسان 2019 | 02:39

المصدر: "النهار

الفنان الأردني جعفر.

أتقن الغناء باللغة الإنكليزية طوال فترة إقامته في الولايات المتحدة، ولكن حبّه لبلاده ولغته أيقظا فيه الحسّ الفنّي العربي المعاصر الذي يدمج ما بين الإيقاعين الشرقي والغربي. هو الفنان الأردني الصاعد جعفر، الذي أطلق مؤخراً أغنيته الجديدة "راحت عليكي" بحضور نخبة من نجوم الفنّ والإعلام في بيروت. وقد كتب كلماتها ولحّنها بنفسه، بينما تولّى توزيعها موسيقياً الفنان اللبناني هادي شراره، أما الإنتاج فهو لشركة "يونيفرسال" العالمية التي انضمّ إليها قبل مدة.


يصف جعفر تعاونه مع الموزّع اللبناني هادي شرارة بالـ"مبهر" والـ"سهل"، معرباً في دردشة مع "النهار" عن اعتزازه بهذا العمل الغنائي. وهو حفيد الملك الحسين بن طلال، ثالث ملوك المملكة الأردنية، والدته الأميرة زين بنت الحسين شقيقة ملك الأردن عبدالله الثاني، وشقيقة الأميرة هيا الحسين زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ولا يعتمد جعفر على هذه القرابة بمشواره الفنّي، بل يعتمد على موهبته وفنّه.


وعندما سألناه عن سبب عدم استعماله وسائلَ التواصل الاجتماعي، قال الفنان الأردني: "لم يستهوني يوماً التواصل الافتراضي، فلطالما اعتبرت التواصل الشخصي أهمّ بكثير، ولكنني سأعدكم بالبقاء على تواصل مع متابعيني الجدد عبر صفحتي في "إنستغرام"، وأودّ أن أشكر شركة HuManagement التي تهتمّ بكل تفاصيل مسيرتي الإلكترونية والفنيّة".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard