أسماء جديدة الى التحقيق في مراهنات كرة القدم... وحجيج باقٍ في النجمة

17 نيسان 2019 | 19:40

المصدر: "النهار"

جمهور النجمة.

"قضية المراهنات" التي عادت أمس الى الواجهة مع دخول فرع المعلومات على الخط، واستدعاء بعض الأشخاص والتحقيق معهم من دون جدوى، هل سيكون مآلها "اللفلفة على الطريقة اللبنانية؟".

بدا أن الأمور خمدت أمس، فالتحقيقات التي أجريت مع خمسة أشخاص وأفرج عنهم منتصف ليل "الثلثاء – الأربعاء" لم تخرج بأي نتيجة، أسئلة وأجوبة من دون أدلة دامغة، وخرج الجميع كأن شيئاً لم يكن. فرع المعلومات، بحسب الكثيرين، لا يولى الموضوع أي أهمية، وتطرق اليه من باب الوجوب وبناء على طلب من مرجعية كبيرة، إثر إخبار من رئيس نادي النجمة أسعد صقال المهتم بمعرفة ما إذا ما كانت هذه الآفة موجودة في ناديه ام لا، وتبدد استثماراته واستثمارات غيره في الفريق وكرة القدم اللبنانية. وكان صقال قال في تصريح سابق: "قمنا بتحقيقات داخل النادي، إلا أن الأجهزة الأمنية بمجرد إخبار وصل إليها من الإعلام، استدعت بعض الأشخاص والتحقيقات جارية". وأضاف: "الموضوع ليس مقتصراً على نادي النجمة، وآفة المراهنات موجودة في غالبية الأندية ويجب استئصالها، لأننا نحن الإداريين والمستثمرين في اللعبة يفترض ألا نقف مكتوفي الأيدي".
قد يكون كلام صقال بمثابة صرخة، وعلى النوادي كلها ألا تسكت عما يحصل، ومن خلفها الاتحاد عن هذا الأمر، وكان رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد المهندس هاشم حيدر قد طالب مرارا وتكرارا وفي مناسبات عديدة بالتصدّي لهذا...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 86% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard