باسيل: الإجراءات الصعبة موقتة ولا تشمل أصحاب الدخل المحدود

17 نيسان 2019 | 15:35

باسيل ("تويتر").

شدّد وزير الخارجية جبران #باسيل أنّ "الاجراءات الصعبة ستكون موقتة ولا تشمل أصحاب الدخل المحدود، وكثيرون كانوا يتنكّرون لمكامن الخلل، واليوم بدأوا يقرّون بها"، مشيراً إلى أنّ "الموضوع يتطلّب الإسراع بإقرار الموازنة". 

ولفت باسيل، عقب جلسة عامة لمجلس النواب، إلى أنّ ما قاله "بموضوع الرواتب يتطلب جرأة وشفافية وبُعد نظر، وهذا الأمر قلته سابقاً عند اقرار السلسلة، ومنذ فترة قلته في بلد أخبرني رئيسه عما جرى في بلاده". 

وأضاف: "بعض الإعلام والسياسيين اجتزأ كلامي في موضوع رواتب القطاع العام وهو يشمل خمسة أمور: حجم الدولة الذي يشكّل جزءا يسيراً من الموضوع وخدمة الدين والتهرب الضريبي والجمركي والكهرباء والضرائب التي يمكن أن تُسوفى من أصحاب الجيوب الكبيرة". 

أمّا في موضوع #الكهرباء، فقال باسيل: "لو سمعوا منّا بالقانون الذي قدمناه منذ سبع سنوات لكانت حلّت مسألة الهيئة النّاظمة منذ ذلك الحين بلا اضاعة كل هذا الوقت"، مضيفاً أنّ "مجيئنا اليوم إلى المجلس النيابي لاقرار تعديل حتى نذهب إلى دائرة المناقصات يؤكد أنّنا كنّا على حقّ سابقاً ولم نكن نخالف القانون". 

الفنان بسام كيرلُّس يلجأ الى الالومينيوم "ليصنع" الحرية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard