الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

غيابات بالجملة في صفوف سان جيرمان

المصدر: "أ ف ب"
غيابات بالجملة في صفوف سان جيرمان
غيابات بالجملة في صفوف سان جيرمان
A+ A-

سيكون #باريس_سان_جيرمان محروماً من خدمات 7 أو 8 لاعبين بينهم الإيطالي ماركو فيراتي والأوروغواياني إدينسون كافاني والبرازيلي تياغو سيلفا، اليوم الأربعاء، في المباراة ضد مضيفه #نانت، المؤجلة من المرحلة 28 من الدوري الفرنسي في كرة القدم، والتي قد تشهد تتويجه رسمياً باللقب.

وقال مدربه الألماني توماس توخيل: "سنلعب في غياب ماركي (ماركينيوس)، نيمار، كافاني، فيراتي، برنات، سيلفا، مونييه وأعتقد دي ماريا"، وذلك بعد يومين من الخسارة المذلة أمام مضيفه ليل (1-5) والتي شهدت إصابة القائد البرازيلي تياغو سيلفا والمدافع البلجيكي توما مونييه وطرد المدافع الإسباني خوان برنات في شوطها الأول وتلقي فيراتي إنذاراً في الدقائق الأخيرة، سيغيبه عن مواجهة نانت.

وأضاف مدرب الفريق الفرنسي، الذي خرج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنكليزي، مازحاً "إنها ليست التشكيلة التي سنخوض بها ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إنها لائحة لاعبينا المصابين".

وسيتوج سان جيرمان باللقب المحلي للعام الثاني توالياً والمرة الثامنة في تاريخه، في حال فوزه في نانت.

ويتصدر سان جيرمان الترتيب برصيد 81 نقطة بفارق 17 نقطة أمام ليل قبل 6 مراحل من نهاية الموسم، وستكون مباراة الأربعاء أمام نانت المحاولة الثالثة للنادي الباريسي لحسم اللقب بعد فشله في المباراتين الأخيرتين بتعادله مع ضيفه ستراسبورغ 2-2 وخسارته أمام ليل 1-5.

وتابع: "الوضع معقد مع الكثير من اللاعبين المصابين منذ أسابيع عدة"، موضحاً أن "اللاعبين متعبون وأن الوضع لا يتغير، بالعكس".

وأردف: "سنجد حلا لمباراة الأربعاء ونحن قادرون على الفوز على نانت"، مشيراً إلى أنه "اذا كان التحاق أدريان رابيو المبعد عن الفريق الاحترافي لعدم تمديد عقده مع النادي، مستحيلاً، فإن لاعبين شباب بإمكانهم تعزيز صفوفنا".

وأضاف: "لست غاضباً حتى لو كان الوضع صعباً. نعمل بجد، أنا وجهازي الفني، وجميع الأطباء، نحن معا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم