الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ريال بيتيس يضم نجمه بصفة نهائية

المصدر: "أ ف ب"
ريال بيتيس يضم نجمه بصفة نهائية
ريال بيتيس يضم نجمه بصفة نهائية
A+ A-

انضم لاعب الوسط #المنتخب_الأرجنتيني لكرة القدم جيوفاني لو سيلسو، الذي لعب على سبيل الإعارة من #باريس_سان_جيرمان الفرنسي مع ريال بيتيس الإسباني، بصفة نهائية إلى صفوف الفريق الأندلسي، وفق ما أعلنه الناديان.

وكتب الفريق الباريسي في بيان له أن "بيتيس لجأ إلى خيار الشراء، الذي كان موجوداً في عقد إعارة لاعب الوسط. وطبقاً لذلك، انضم الدولي الأرجنتيني (12 مباراة دولية) نهائياً إلى صفوف النادي الأندلسي".

وتعاقد لو سيلسو مع بيتيس، الذي لعب معه على سبيل الإعارة منذ الصيف الماضي، حتى عام 2023. ووفق وسائل الإعلام الإسبانية، فإن خيار الشراء الذي لجأ إليه الفريق الأندلسي تبلغ قيمته 22 مليون أورو فضلاً عن الملايين الثلاثة، التي سبق دفعها قيمة للإعارة.

وكان بيتيس، الذي يحتل المركز التاسع في الدوري الإسباني، أعلن سابقاً عن نيته تفعيل بند الشراء المتضمن عقد اللاعب، الذي خاض معه 40 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 15 هدفاً مع 4 تمريرات حاسمة.

وكان لاعب روزاريو سنترال السابق والبالغ من العمر حالياً 23 عاماً انضم إلى سان جيرمان عام 2016 مقابل 10 ملايين أورو، إضافة إلى 4 ملايين أورو مكافآت.

وكان رحيله عن سان جيرمان مفاجئاً في وقت يعاني فيه النادي الباريسي من قلة اللاعبين في مركزه، واضطر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى التعاقد مع مواطنه لياندرو باريديس من زينيت سان بطرسبرج الروسي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم