الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

غوغل تستعد للإعلان عن هاتفي Pixel 3a و 3a xl... وهذه أبرز مزاياهما

المصدر: "ذا فيرج"
ترجمة محمد أبوزهرة
A+ A-

تستعد شركة #غوغل للإعلان عن هاتفيها الجديدين اللذين يحملان اسم "Pixel 3a" و"Pixel 3a XL"، يوم 7 أيار المقبل، بناء على التسريبات الأخيرة.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فإن شركة غوغل ستعلن عن الهاتفين اللذين عملت على تصنيعهما خلال الأشهر الماضية، حيث سيكون سعر الهاتف Pixel 3a والمعروف بالاسم الرمزي "سارجو" 490 دولاراً أميركياً، في حين سيكلف الهاتف Pixel 3a XL والمعروف بالاسم الرمزي "بونيتو" 600 دولار أميركي.

ويعد الهاتفان الجديدان استكمالاً للهاتفين Pixel 3 و Pixel 3 XL اللذين ظهرا للنور العام الماضي، حيث يتميز الهاتف Pixel 3a بشاشة بحجم 5.6 إنشات وبدقة عالية الوضوح، في حين سيضم الهاتف Pixel 3a XL شاشة بحجم 6.0 إنشات عالية الدقة، فيما سيبدو كلا الهاتفين مشابهين جداً للهاتفين Pixel 3 و Pixel 3 XL، على أن يغطي البلاستيك الجزء الخلفي من الهاتفين الجديدين بدلاً من الزجاج.

ونشرت "غوغل" في متجرها الإلكتروني تشويقاً بعنوان "المساعدة قادمة"، ثم كتبت: "في أيار، شيء كبير قادم إلى عالم بكسل"، كما ركزت في التشويق على ملصقات الواقع المعزز القائمة على فيلم "Avengers: Endgame"، والتي أُعلن عنها أيضاً في وقت سابق.

وسربت مواقع "9to5Google" و" Android Police " أن Pixel 3a ستسوّق وستباع من خلال "T-Mobile " و"فيريزون"، حيث كانت هواتف بيكسل حصرية في أميركا فقط من خلال شركة "فيريزون" وفي متاجر غوغل للشركات الأميركية الأخرى.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم