Fendi Casa تحتفل بذكرى الثلاثين في بيروت

17 نيسان 2019 | 12:30

المصدر: "النهار"

Fendi Casa.

بعد الاحتفالات بالذكرى السنوية في ميلان، شنغهاي، ميامي، لوس أنجلوس، تايبيه وبانكوك، احتفلت مجموعة Le Cercle بالذكرى الثلاثينية لـ"فندي كازا" في بيروت. صممت الدار ثلاثة منتجات أيقونية، تجسّد كل منها عقداً من التراث والحرفية، من خلال إعادة تحويلها إلى قطع جديدة تجوّلت في العالم وتمّ الكشف عنها في لبنان خلال الاحتفال.

أول قطعة  Cosima Dormeuse ، وهي عبارة عن عرض حي للأناقة الخالدة، وتتميز بأحجام ناعمة وتنجيد من جلد عميق.

القطعة الثانية هي الجوهر المبتكر لتصميم Fendi Casa تحت إسم Eros Sofa الذي أصبحت على الفور رمزًا للأناقة بسبب تنوعها وتصميمها المتوازن الذي يتميز بالحد الأدنى لقاعدته المعدنية. تمّ تقديمه في البداية مع تنجيد جلد التمساح في ظل مسحوق ناعم، وتمّ تحديثه اليوم بتنجيد من الجلد البيج وتفاصيل زرقاء متناقضة.

القطهة الثالثة One Sofa الجديدة، وهي توليفة من الدقة الأسلوبية والتألق المعاصر، وهو شعار لإنتاج فندي كازا الذي لا تشوبه شائبة في عام 2018.

امتلأت هذه الأمسية بأجواء دافئة حيث حضر الضيوف للاستمتاع بمشاهدة الأعمال الفنية الرائعة قدّمتها فرقة باليه فسحرت الحاضرين. أتيحت الفرصة للكثيرين للاستمتاع بالتصاميم الجميلة والفن المهيب والتراث الإيطالي. قال دانييلي فيناتيلي، نائب رئيس مجموعة "Luxury Living"، إنه "من بين جميع عواصم التصميم الرئيسية في العالم، كان هذا الاحتفال الثلاثين أحد أفضل الاحتفالات التي أشاهدها". خلال الحدث، تحدث برونو هيتي، الرئيس التنفيذي لشركة لو سيركل، عن أهمية علامة فندي كازا في عرض التراث والحرفية الحقيقية.

حافظت Le Cercle على سمعة طيبة في تنسيق التجارب المعاصرة والحصرية التي تحتفل بجمال التصميم والفنون، حيث تعرض مجموعة رائعة من العلامات التجارية للأثاث الفاخر.










سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard