الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

Farfetch تطلق حملة "أحلى لمّة" احتفالاً بالشرق الأوسط

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
Farfetch تطلق حملة "أحلى لمّة" احتفالاً بالشرق الأوسط
Farfetch تطلق حملة "أحلى لمّة" احتفالاً بالشرق الأوسط
A+ A-

أطلقت Farfetch في شهر آذار/مارس حملة "عائلة Farfetch" التي تجسّد أسلوبها الجديد في عالم الموضة والاحتفاء بالمحتوى المصمم حسب الطلب الذي يبدعه مجتمع المنصة العالمي الشغوف بالموضة والأزياء. وتكشف الآن عن حملتها "أحلى لمّة" التي تهدف إلى تسليط الضوء على الأنماط العصرية التي تطرأ على مشهد الأزياء المحتشمة والتي يتم إبداعها من قلب الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الاحتفاء بالوسط الحافل بالمبدعين والمؤثرين وصناع المحتويات الخلاّقة على مستوى المنطقة.

وتتضمّن الحملة شخصيات عربية تعمل على إثراء المشهد الثقافي في الشرق الأوسط بلمسات مبتكرة من كافة أنحاء العالم، يجمعها شغف مشترك للموضة ورغبة متجددة بالتفرد والتعبير عن الذات. تستعرض الحملة طيفاً واسعاً من الأشخاص الفريدين الذين يتنوعون بين مخرجة شابة صاعدة ومصممة مجوهرات شهيرة على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى مصور ومخرج سينمائي سعودي واعد، وعارضة أزياء تونسية تشجع على تقبّل الذات والثقة بالنفس، وشابة مصرية مبدعة بعمر 18 عاماً بتسريحة شعر جريئة تطمح بأن تصبح محامية وأن توظف تعبيرها الإبداعي كوسيلة لكسر الأعراف التقليدية السائدة.

وقد تم إخراج فيلم الحملة على يد دانا بولوس، مخرجة ذات أصول لبنانية سودانية تبلغ من العمر 29 عاماً. وتتمحور فلسفتها الجمالية حول تصوير قصص وتجارب واقعية من وحي ‏ثقافة الشباب ترجمتها إلى عوالم خيالية حالمة. عملت المخرجة الواعدة على مجموعة من الأفلام القصيرة والفيديوات الموسيقية، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلانات التجارية البارزة لأسماء شهيرة كعلامة "غوتشي"، و"مرسيدس بنز"، و"جلوسيير"، والآن Farfetch. ومهمتها الرئيسية هي مساعدة المزيد من النساء على تقلّد أدوار متنوعة في قطاع صناعة الأفلام، بالإضافة إلى تشجيع التنوع والتعدد على شاشات السينما. ومن خلال حملة "أحلى لمّة" تسلّط دانا الضوء بلمستها الفنية الفريدة على بعض من أبرز الشخصيات والوجوه التي تشكل مجتمع Farfetch في الشرق الأوسط.

ستعرض حملة "أحلى لمّة" على موقع Farfetch.com حتى 15 مايو.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم