الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

العراقي علي العقابي يستعد للجولة الثانية من "فورمولا 4"

العراقي علي العقابي يستعد للجولة الثانية من "فورمولا 4"
العراقي علي العقابي يستعد للجولة الثانية من "فورمولا 4"
A+ A-

سيخوض السائق العراقي اليافع #علي_العقابي، المُقيم في #الأردن، الجولة الثانية من بٌطولة #فورمولا 4 جنوب شرق آسيا لموسم 2019، والتي ستُقام على حلبة سيبانغ الدولية في #ماليزيا، بين 19 و21 نسان الحالي.

وشارك العقابي قبل أسبوعين في الجولة الأولى التي أُقيمت على الحلبة ذاتها، حيث تذوق للمرة الأولى طعم المُشاركة في هذه البُطولة، التي تُعتبر أولى الخطوات الاحترافية نحو فئات التسابق العُليا.

ويضم الموسم 10 جولات، وتقام في كل جولة 4 سباقات، مما يعني خوض السائقين 40 سباقاً طيلة الموسم، الذي يُقام على حلبات جنوب شرق آسيا: ماليزيا وتايلندا والهند والفيليبين.

وتأقلم العقابي، ابن الـ15 عاماً، جيداً خلال السباقات الأربعة التي تضمنتها الجولة، واختبر كلا حالَتَي المسار، الجافة والمُبللة، خلال السباقات الأربعة للجولة الأولى.

وقال العقابي: "كانت نهاية الأسبوع الماضي رائعة، على رغم أنني لم أُحقق النتائج التي كُنت أطمح إليها. لكن تعلمنا الكثير من ناحية أنها مُشاركتي الأولى في سباقات المقعد الأُحادي. لقد كانت تجربةً استثنائية بحقّ، والآن، سأبذل المزيد من التركيز على الموسم أكثر من أي وقتٍ مضى، وأنا واثقٌ من قُدرتي على تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم