الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

قبل انتقاد سيد رجب... نجوم رفعوا شعار "طلبات الجمهور أوامر"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

تعرض الفنان المصري #سيد_رجب، لانتقادات خلال الساعات الماضية بعد أن لبّى طلب فتاة يتيمة، في حضور حفل زفافها لأنه يشبه والدها وتسليمها إلى عريسها، وهو ما فعله الفنان، حيث حضر حفل الزفاف وسط فرحة العروس وأهلها والمعازيم، إلا أن الفتاة احتضنته شكراً لما قدّمه من أجلها، وهو ما أثار انتقادات بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يحتضنها، كونها محجّبة وغريبة عنه، ولا يجوز له أن يحتضنها.

وقال سيد رجب، في تصريحات صحافية، إنه يرفض التعليق على تلك الانتقادات على اعتبار أنها "خرجت من نفوس مريضة لا تعرف التفرقة بين الحضن الأبوي وما يدور في أذهانهم المريضة".

بدأت القصة عندما كتبت بسمة علي ابنة الـ25 عاماً، عبر "فايسبوك"، منشوراً يتضمن رغبتها في أن يكون سيد رجب الذي اشتهر بـ"أبو العروسة" بعد نجاح مسلسله أخيراً، وتسليمها إلى عريسها بيده، خصوصاً أنه يشبه والدها الذي تُوفي وهي طفلة، لتتفاجأ بمساندة البعض لها ويصل الأمر إلى رجب الذي وافق على تلبية الدعوة.

ولم يكن سيد رجب أول الفنانين الذين لبوا آمال وأحلام جماهيرهم بالوجود معهم في حفلات زفافهم، حيث سبقه المطرب المصري محمود العسيلي الذي تلقّى دعوة من إحدى معجباته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، لحضور حفل زفافها وتحقيق أمنيتها، وبالفعل، تواجد العسيلي في حفل زفافها.

كما تكرّر الأمر مع الفنان محمد حماقي قبل أشهر عدة، بعدما لبّى دعوة عروس عبر حسابها على "إنستغرام"، أعربت فيها عن أمنياتها الشديدة حضور حماقي الذي تعتبره نجمها المفضل، لحفل زفافها، ليستجيب الفنان المصري حيث نشر صورة من دعوتها له، عبر حسابه الرسمي على "فايسبوك"، وكتب: "ألف مبروك، وإن شاء الله أنا أول الحاضرين"، كما حضر حفل الزفاف وقدّم بعض أغنياته.

شبيه الفنان أحمد حلمي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يوجه الدعوة إلى الفنان الكوميدي الشهير لحضور حفل زفافه، ليردّ الفنان المصري بمفاجأة الشاب وحضور حفل زفافه.

قائمة النجوم الذين حضروا حفلات زفاف محبيهم وجماهيرهم، ضمت كلاً من تامر حسني، وسامو زين.

وعلى مستوى النجوم العالميين، انتشرت صور لعديد من ممثّلي هوليوود يحضرون حفلات زفاف محبيهم ومعجبيهم، وعلى رأسهم توم هانكس الذي حضر حفل زفاف اثنين من محبيه بملابس رياضية، كما حضرت مغنية البوب تايلور سويفت التي لبّت دعوة معجبة عبر "تويتر"، عبّرت خلالها عن حبها الشديد لها، وعن قرب موعد زفافها، لتحقِّق سويفت حلم العروس، وتحضر حفل الزفاف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم