ريهام سعيد تفتح النار على أنغام: "مافيش فنانة كبيرة تعمل كدة"!

16 نيسان 2019 | 08:59

المصدر: النهار وفضائيات

ريهام سعيد.

رفضت الإعلامية #ريهام_سعيد، رسالة المطربة أنغام القاسية، لمنتقدي زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبرهيم والتي قالت فيها "اللي يزعل يتفلق"، معلقة ريهام على الرسالة: "أكيد مفيش فنانة كبيرة تقول كدة، وخصوصاً أنّ لها جمهوراً عريقاً في الوطن العربي".  

وأضافت سعيد خلال تقديمها برنامج "صبايا": "الحياة الشخصية ملك كل واحد فينا، لكن إذا كان هناك تصرف الناس اتضايقت منه مينفعش يتفلقوا أبداً"، مشيرة إلى أنها عندما تحدثت عن طلاق ياسمين عيسى زوجة أحمد إبرهيم، كانت تقصد امتداحها بالحديث عن الهجر الجميل بعد كلامها الرائع عن زوجها عندما اكتشفت زواجه سراً من المطربة الكبيرة، ولم يكن الكلام يتعرض لأنغام. 

ولفتت سعيد انتباه أنغام إلى أنه حتى لو الزواج ليس حراماً، وأن من حق الرجل أن يتزوج مرة واثنتين وأربعاً "في بيت باظ وولدين باباهم مبقاش عايش معاهم، وفي إنسانة مجروحة، وفي اللقاءات لاحظت أن هناك تصرفات ممكن تضايق ياسمين أكثر، مثل القبلات على الشاشة والدلع. لا بدّ أن نراعي شؤون الآخرين ونضع أنفسنا مكانهم".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard