الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

كيف يؤثّر حجم الثدي على شخصية الفتاة

جورج حداد
كيف يؤثّر حجم الثدي على شخصية الفتاة
كيف يؤثّر حجم الثدي على شخصية الفتاة
A+ A-

يعتبر ثدي المرأة من أكثر الأعضاء جذباً للرجل، كما أنه يلعب دوراً كبيراً في العلاقة الجنسية الحميمة. ودائماً ما يشكل الثدي موضوع جدل وهاجساً لدى معظم الفتيات. حيث إن النساء أصحاب الثدي الكبير يرغبن بتصغيره، في حين أن أصحاب الثدي الصغير يرغبن العكس!

وينعكس هذا الأمر على شخصية الفتاة. فماذا يقول العلم حول تأثير حجم الصدر على صفات شخصية المرأة؟ هذا ما كشفه تقرير في موقع Medical daily الأميركي، وهو ما سنسرده لكم في السطور التالية.

الثدي الصغير

تتميز السيدة صاحبة الثدي الصغير بقلة انفعالها وثقتها الزائدة بنفسها. وفي رابط غريب وجد باحثون بريطانيون صلة كبيرة بين شرب القهوة والثدي الصغير، حيث قالوا إن شرب القهوة يؤثّر في حجم الثدي، فإلافراط في شرب القهوة يقلّص من حجمه! وقالت الأستاذة في علم الأورام التجريبية بجامعة لوند هيلانة جيرنستروم، إن شرب القهوة له تأثير كبير على حجم الثدي، ولكن الاستهلاك المفرط لا يؤدي إلى اختفائه.

الثدي الكبير

على عكس المتوقع، فإن النساء ذوات الثديين الكبيرين، أكثر عرضة للمعاناة من مشاكل الثقة بالنفس واضطرابات الأكل، وبهذا الصدد قال رئيس مجلة الجراحة التجميلية والترميمية الدكتور رود روريتش، إن الثدي الكبير يؤثر بطريقة سلبية جداً على السيدات، وذلك لأنه يشكل عائقاً في ممارسة النشاط البدني إضافة إلى أنه يؤدي إلى آلام مزمنة في الرقبة والكتفين.

الثدي المتوسط

 الثدي المتوسط: تتميز السيدة صاحبة الثدي المتوسط بذكائها الكبير، حيث أوضحت دراسة قام بها باحثون في جامعة شيكاغو الأميركية في عام 2011، أن النساء أصحاب الثدي المتوسط لديهنّ أكثر نسبة ذكاء إضافة إلى ثقة كبيرة بالنفس، وتشير الدراسات إلى أن مستويات الهرمونات الجنسية هي التي تحدد حجم صدر المرأة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم