الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

اللافندر الثلجي لون الربيع الذي ننصحك به

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
اللافندر الثلجي لون الربيع الذي ننصحك به
اللافندر الثلجي لون الربيع الذي ننصحك به
A+ A-

لمَ لا نعتمد لوناً جديداً وجميلاً للترحيب أخيراً بالربيع؟ في هذا الموسم، ها هو اللون الذي يأسرنا: الخزامى الثلجي أو اللافندر. 

ظلال الباستيل عصرية للغاية هذا الموسم، ولكن هذا اللون هو حقاً ذو مستوى: فهو يجمع بين قاعدة رمادية مع لمسات "مدخّنة" من تدرّج اللافندر اللطيف.

يجرب البعض الخزامى المظلل، بينما يعتمد البعض الآخر اللون ألأغمق، لكن هناك شيئًا أكيدًا: هذا الاتجاه هو الأكثر تطوراً في ألوان صبغات الشعر التي شوهدت في السنوات الماضية، خاصةً لأنّها تدخل من ضمن الصبغات الباردة .

هذا التلوين مثالي لأولئك الذين لديهم شعر شاحب، أو خصل بلاتينية. الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته هو التأكد من عدم وجود "اللون الأصفر" في اللون الأشقر، وإلا لن يكون ممكناً التوصل إلى لون الباستيل.

ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذا التلوين رائع لأولئك الذين لديهم شعر رمادي: على افتراض أن اللون الرمادي كان بالفعل أحد الاتجاهات التي توقعتها لعام 2019 ، والتي تؤثر على النساء من جميع الأعمار.

لا ينصح الخبراء بمحاولة تطبيق هذا التلوين في المنزل، لأنّ هناك صعوبة معينة في الحصول على اللون الرمادي الجميل، ثم إخراج لون الباستيل منه بما يكفي.

الأمر المثالي هو في العثور على صالون مع خبرة في تلوين الشعر والشعر الرمادي الأبيض بالتحديد.

هل تريدين أن تجربيه؟




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم