بعد سميحة أيوب... تعرّف إلى أشهر الزيجات السرية لنجوم الفن

15 نيسان 2019 | 16:00

المصدر: "النهار"

سميحة أيوب.

حالة من الجدل يعيشها الشارع المصري، بعد أن كشف حكم قضائي حكاية الزواج السري بين الفنانة سميحة أيوب والمخرج أحمد النحاس. وأصدرت محكمة الجنايات قراراً بحبس الزوج 10 سنوات بتهمة تزوير المستندات والاستيلاء على 120 ألف دولار من أموال الفنانة بأحد البنوك.

الزوج ردّ على حكم حبسه بنشر عقد زواجه العرفي من الفنانة عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "ده عقد الجواز اللي هي اعترفت بيه وما طعنتش عليه وحكم بيه القاضي واتسجنت بسببه وبسبب شهادة الحق لبنات سعد اليتامى، وبسبب أني طلعت حرامي وسرقت فلوسها واتكشفت ده دلوقتي وقبل ما أموت، هنشر آخر صور وبوست يوضحوا الموضوع رغم أني ماكنتش أحب أنشرهم"، كما نشر صورة جمعتهما في إحدى المناسبات ظهر خلفهما في الصورة نجلها وعلّق عليها قائلاً: "ده ابنها اللي ماشي ورانا على أساس إيه، حسبي الله ونعم الوكيل، خلاص هدخل السجن وهدفع الثمن".

أزمة الزواج السري للفنانة سميحة أيوب، أعادت للأذهان حكايات الزواج السري لنجوم الوسط الفني، الذين فضّلوا إخفاء زواجهم عن أعين الجميع، حيث شهدت الأيام الماضية تفجير الإعلامية ياسمين الخطيب مفاجأة بإعلان خبر زواجها من المخرج خالد يوسف، ثم طلاقهما، دون أن يعرف أحد أمر هذا الزواج الذي كان مفاجأة لكثيرين.

كما أعلن الفنّان مدحت صالح، عن علاقة جمعته مع الفنانة سميّة الخشّاب، قبل زواجها من المطرب أحمد سعد، مؤكداً أنهما تزوّجا بعقد عرفي مدة عامين، قبل أن تنفي الفنانة تلك الأنباء، مؤكدة أنها لا تعلم سر الزجّ باسمها في تلك الأمور.

أشهر قصص الزيجات السرية لنجوم الوسط الفني، تلك التي جمعت الفنان أحمد عز مع الفنانة زينة، حيث لم يعرف أحد بشأن هذا الزواج قبل أن تعلن زينة الأمر، والأزمة الأبرز إعلانها أنها أنجبت منه توأمين هما زين الدين وعز الدين، إلا أنّه رفض الاعتراف بهما، ليدخلا في صراع قضائي قضى بإثبات نسب الطفلين للفنان المصري.

كما شهدت الفترة الماضية تسريب عقد زواج عرفي يجمع بين أحمد عز والفنانة أنغام، وهو ما أكّدت صحّته أنغام واعترفت بكون الزواج تم بشكل رسمي، لكنه انتهى قبل فترة طويلة بالطلاق.

الفنانة نبيلة عبيد فجّرت بدورها مفاجأة كبيرة حول "ثورة 25 يناير" في مصر، بتأكيد زواجها من الدكتور أسامة الباز، المستشار السياسي للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، مؤكدة أنّ الزواج استمر 9 سنوات.

رجل الأعمال عزّت قدورة تزوّج من الفنانة المصرية إلهام شاهين في نهاية التسعينيات، ولم ينكشف أمر زواجهما إلا بعد أن هدّدها بإلقاء ماء النار على وجهها، وانتهت قضيّتهما في المحاكم، بعدما كانت تصرّح دائماً أنها غير مرتبطة.

المطرب سعد الصغير نفى كثيراً زواجه من الراقصة شمس، قبل أن تخرج الأخيرة وتستغيث وتؤكد أنها متزوّجة من الصغير، وأنه أجهض جنينها، ليضطر إلى الاعتراف بالزواج، مؤكداً أنه أخفى الأمر خوفاً من معرفة زوجته الأولى.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard