"صدفة" تعيد راغب علامة 23 عاماً إلى الوراء

11 نيسان 2019 | 12:50

راغب علامة.

أطلق السوبر ستار #راغب_علامة أغنيته الجديدة "صدفة" في القاهرة بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات المصرية، حيث غنّى أمام عشّاقه بشكل مباشر على المسرح.

وقد أتى ذلك في إطار تعاون مشترك بين فريق "أورانج" و"أربو بلاس" و"باكستيايدج بروداكشن" لإطلاق خدمة "غنّي مع راغب" الخاصة بمستخدمي شبكة "أورانج" والتي تتيح لهم سماع أغاني السوبر ستار والاطلاع على أخباره الحصريّة أوّلاً.

وقد تمّ إطلاق هذه الخدمة خلال مؤتمر صحافي حضره أكثر من مئة صحافي وصحافية من مختلف وسائل الإعلام المصرية، وهو ما يعدّ ظاهرة قلّما تشهدها القاهرة في المؤتمرات الصحافية التي تُنظّم للنجوم العرب هناك.

هذا وقد طرح نجم النجوم تلك الأغنية الجديدة قبل أيّام قليلة على قناته الرسمية في "يوتيوب" وعلى جميع المنصّات الإلكترونية، فحقّقت أرقام مشاهدة عالية وتفاعلاً كبيراً من عشّاق علامة الذين أبدو إعجاباً بالأغنية التي أنتجتها شركة Backstage Production وأتت تكملةً في موضوعها لأغنية "آسف حبيبتي" التي سبق أن أطلقها علامة قبل 23 عاماً.

وكان السوبر ستار قد أحيا حفلاً كبيراً للجاليات العربية المقيمة في برلين، حيث توافد الجمهور من مختلف أنحاء ألمانيا والدول الأوروبية المجاورة لحضور الحفل الذي بيعت بطاقاته بالكامل منذ الساعات الأولى لفتح شبّاك التذاكر.

ويأتي هذا الحفل بعد إحياء السوبر ستار لحفل جماهيري ناجح في ستوكهولم بعد غيابه عن العاصمة السويدية لأكثر من عشر سنوات وشهد إقبالاً كثيفاً من الجاليات العربية هناك.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard