الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

"ديزني" تنافس "نتفليكس": خدمة "Disney +" لبث المحتوى في هذا الموعد وبأسعار اشتراك رخيصة

المصدر: ديزني
"ديزني" تنافس "نتفليكس": خدمة "Disney +" لبث المحتوى في هذا الموعد وبأسعار اشتراك رخيصة
"ديزني" تنافس "نتفليكس": خدمة "Disney +" لبث المحتوى في هذا الموعد وبأسعار اشتراك رخيصة
A+ A-

أعلنت مجموعة استوديوات #ديزني أخيرًا عن موعد إطلاق خدمتها القادمة لبث المحتوى المرئي Disney+ في 12 تشرين الثاني 2019.

وستحمل الخدمة في طياتها 25 مسلسلاً أصليًا قامت بإنتاجها للخدمة بجانب 10 أفلام أخرى ستظهر مع إطلاق الخدمة التي سيبلغ سعر اشتراكها 6.99 دولارات شهريًا.

وقالت ديزني إن هذه الخدمة تمثل نقلة مختلفة لعمل الشركة لإيصال المحتوى التي تنتجه للمتابعين وجعلهم قادرين على الوصول إليه في أي وقت وبشكل سهل، وستكون هذه المناسبة فرصة كبيرة لجمع المحتوى من العلامات الترفيهية الكبيرة التي تمتلكها الشركة في مكان واحد.

وتعتبر "ديزني" صاحبة أكبر استوديوات إنتاج في العالم وقامت خلال العام الماضي بالاستحواذ على "استوديوات فوكس"، وتقدم محتوى غزيراً عبر علاماتها التجارية بشكل مستمر، فهي تمتلك الحق بصناعة أفلام مارفل للأبطال الخارقين وكذلك سلسلة حرب النجوم، وتمتلك أيضًا استوديوات بيكسار لأفلام الرسوم المتحركة 3D، بجانب مجموعة ناشيونال جيوغرافيك، فضلًا عن امتلاكها لجميع استوديوات وقنوات ديزني للأفلام والمسلسلات.

وذكرت ديزني في إعلانها أن المشتركين سيتمكنون من الوصول لمحتوى متنوع من العلامات التي تمتلكها وسيكون مناسبًا لجميع الفئات العمرية، وهذا المحتوى يمكن الوصول إليه بكل سهولة عبر الهواتف والأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية.

مع هذا الإعلان، فإن ديزني تبدو عازمة مع خدمتها Disney + لكسب عدد كبير من الجمهور في وقت قصير، فالسعر الذي طرحته يمثل نصف ما تطلبه نتفليكس كما أن التنوع الذي ستوفره سيساهم في ذلك وكل من يعرف أعمال ديزني سيعي قيمة الخدمة الجديدة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم