سيرين عبدالنور غاضبة من جسر جلّ الديب... وتحتاج إلى "معجزة" لتستعيد صوتها (فيديو)

15 نيسان 2019 | 08:55

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

سيرين عبدالنور وسامر البرقاوي.

أطلّت الفنانة #سيرين_عبد_النور على جمهورها صباحاً في حسابها عبر "إنستغرام" من خلال تطبيق "الستوري"، كاشفة عن معاناتها من مشكلة في حبالها الصوتية أدّت إلى غياب صوتها في شكل جزئي، مشيرة إلى توجهها إلى موقع تصوير "الهيبة- الحصاد" وتحتاج إلى "معجزة" ليعود صوتها إلى طبيعته.

لكنّ امتعاض عبد النور وعلى الرغم من المشكلة الطفيفة في صوتها، لم يصبّ في هذا الاتجاه، بل ذهب في منحى وقوعها كسائر اللبنانيين صباحاً في زحمة السير الخانقة في جسر جلّ الديب بعد افتتاحه، وقالت: "أتمنى ان لا تكونوا عالقين في زحمة السير مثلي"، مضيفة: "40 دقيقة من النفق إلى ضبية، ومن بعد النفق يقف السير. أريد أن أسأل: هل جسر جلّ الديب زاد العجقة أم خففها؟". وتابعت: "جسر انعمل عالفاضي، ديكور، شو النفع واقف السير؟ ما في شي تغيّر، بل على العكس زاد من الزحمة".

يذكر أنّ عبد النور تتابع تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني "الهيبة- الحصاد" إلى جانب تيم حسن ومنى واصف وجوزف بو نصار وروزينا لاذقاني وعبده شاهين ونخبة كبيرة من الممثلين، ونُشر أخيراً "البوستر" الرسمي للمسلسل من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاي وإنتاج "صبّاح إخوان".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard