"دوري الفا": الرياضي استعاد افضلية الارض من الشانفيل... وهومنتمن بيروت يحل ضيفا ثقيلا على بيروت

14 نيسان 2019 | 21:10

لقطة من المباراة.

فقد المريميين ديك المحدي "الشانفيل" افضلية الارض في مباراته الاولى في الدور نصف النهائي "فاينال 4" لـ"دوري الفا" لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال امام ضيفه الرياضي بيروت من خمس ممكنة بفارق 7 نقاط وبنتيجة 76 – 83 (الاشواط 13– 20، 33 – 43، 50 – 63، 76 – 83) التي اجريت بينهما على ملعب المريميين في ديك المحدي بحضور جمهور كبير.

وسيلتقي الفريقان في المباراة الثانية الثلثاء 16 نيسان الجاري الساعة 20:30، في قاعة صائب سلام في النادي الرياضي في المنارة.
وكان الفريقان التقيا في الدوري المنتظم في المرحلة الثالثة ذهابا في 4 تشرين الثاني ففاز الرياضي 72 – 69، في قاعة صائب سلام في النادي الرياضي في المنارة، وثار الشانفيل وفي المرحلة الـ12، الثالثة ايابا، بنتيجة 85 – 75 في قاعته في ديك المحدي.
ظهر الشانفيل منذ الدقائق الاولى من الشوط الاول متأثرا بغيابه عن المباريات لوقت طويل، ما أدى الى تأخره في الدخول في أجواء المباراة وسمح للرياضي بفرض أسلوبه الدفاعي المحكم على مفاتيح لعب الشانفيل الذي بدا بعيدا عن مستواه. وتناوب المخضرم اسماعيل احمد والاميركي راندولف موريس على مهمة الحد من فعالية الايراني حامد هدادي الذي اكتفى بالتقاط 6 كرات مرتدة "ريباوند" وسجل 6 كرات. وتأثر فادي الخطيب بالرقابة اللصيقة التي فرضها عليه كابتن الرياضي جان عبد النور واكتفى بتسجيل أربع نقاط.
ورغم المحاولات التي قام بها المدير الفني المدرب فؤاد ابو شقرا لتنويع طريقة اللعب واستبدال الخطط لوقف التراخي الدفاعي في فريقه والحد من فعالية الرياضي...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 91% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard