ما الإطلالة التي تعجبك أكثر للنجمات العالميات؟

15 نيسان 2019 | 11:30

المصدر: النهار

هل أنت ممّن يراقبن دائماً ما ترتديه النجمات العالميّات، وتعجبين أحيانا بزي أو تجدين أنّ زيّاً معيّناً لا يليق على هذه النجمة دون غيرها؟ نقدم لك خمسة نماذج لنجمات يرتدين زيّاً مختلفاً. ما عليك سوى النظر إليهنّ واختيار ما يعجبك لباسها، ولم لا؟ قد تستوحين منها لمناسبة معيّنة أو حفلة ما.

Taylor Swift
لقد مرّ بعض الوقت دون أن نراها على السجادة الحمراء! أنا سعيدة برؤية أنّ تايلور سويفت لم تفقد ميلها الى الأزياءالشابية! ما يزال في عينيها بريقً  كعيني الهرّة ... هل أعجبك الجمبسوت –الشورت المطرّز بالترتر؟

Zara Larsson 

لقد رأيت هذا النوع من اللباس المستوحى من الثمانينات هذا الموسم، لكن المغنيّة السويديّة زارا لارسون ترتديها أفضل بكثير من نجوم تلك الحقبة! لكن من سلبيّاتها أنّها لم تغيّر تصفيفة شعرها. ما رأيك؟

Sofia Carson
المغنيّة والممثلة الأميركية Sofia Carson هي في عز موسم المعاطف الطويلة، والتي هي مثالية للرياح والأمطار التي تسقط في كيبيك. أنا أحب اللمسة الزرقاء التي تضيء لباسها. هل أنت ذاهبة أيضا الى معطف طويل هذا الموسم؟

Nico Parker

ابنة الممثلة البريطانيّة ثاندي نيوتن، الشابة الموهوبة نيكو باركر، دخلت عالم السجادة الحمراء. أنا أحب الزي الذي ترتديه هنا إذ لا هو شبابي يميل الى المراهقة ولا هو يعكس سن البلوغ والنضج. هل تحبين البساطة؟

Lupita Nyong'O
جديا! الممثلة المكسيكيّة Lupita Nyong'O هي واحدة من أكثر الممثلات "فاشن" في يومنا هذا. أنا فقط لم أكن أعرف أي من إطلالتها أختار لموضوعنا هذا. توقفت عند هذا الزي، لأنه أكثر تقليدية ورومانسية، سيأخذ منكم دقيقة لإيجاده على غوغل. فهو يستحق كل هذا العناء!


هذه الحركات... من أكثر طلبات النساء

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard