"بينكو" تكشف عن مجموعة من الكبسولة المستقبليّة

15 نيسان 2019 | 10:19

المصدر: النهار

بعد مرور خمسين عامًا على الخطوات الأولى على سطح القمر ، تحتفل ماركة Pinko الإيطاليّة بالحدث بإطلاق مجموعة كبسولات مستوحاة من الفضاء.

امرأة على القمر؟ ولمَ لا ! تستوحي الماركة التجارية الإيطالية الجاهزة للملابس النسائية من التاريخ لتطلق مجموعة من الكبسولات المستمدة من حقبة سابقة، مستوحاة من أزياء عصر الفضاء والرسوم التوضيحية للفنانين لورانس ستيرن ستيفنز ومولف ولفمان. تريد امرأة Pinko أن تكون شجاعًة ومغامرة ومستعدة لمواجهة مستقبل لا يزال مجهولًا ولا يمكن الوصول إليه. مهمة مقدّسة لم تستطع إنجازها من دون خط ملابس مُصمم خصيصًا لها.

في خزانة الملابس هذه التي هي بين النجوم، نجد أنفسنا أمام أشياء عديدة: قميص من النوع القطني المكتوب عليه"PINKO SPACE PROGRAM "، وهو عبارة عن فستان قصير من قماش الكريب المصبوغ (225 أورو)، قميص مطبوعة بلون السماء الزرقاء (95 €) ) ندمجها بسروال قصير لمّاع lamé مع تأثيرات قزحيّة اللون (215 €) لكي ندخل في جلد بطلة في الفضاء. باختصار، خط مجنون تمامًا لربيع من الجنون!





هذه الحركات... من أكثر طلبات النساء

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard