جينيفر لوبيز بجمبسوت مثير من توقيع مصمم لبناني عالمي، من هو؟

14 نيسان 2019 | 17:30

المصدر: النهار

ليست المرّة الأولى التي يلبّس فيها مصمم لبناني نجمة عالميّة، فالنجمات الهوليوديّات يتنافسن على ارتداء التصاميم اللبنانيّة، ولم يتوقف الأمر على النجمات فقط بل تخطاهم الى إلباس النخبة العالميّة أيضاً من كونتيسات وسيّدات أوائل وملكات.

أخيراً برزت النجمة العالميّة جينيفر لوبيز 49 سنة، المشهورة بجسدها المثير، في الفيديو كليب الموسيقي Medicine الذي صوّرته في مدينة الملاهي مرتدية جمبسوت رائعاً من تصميم المبدع اللبناني العالمي زهير مراد، وهو من مجموعة كوتور ربيع وصيف 2018 .

الجمبسوت منفّذ بالقماش الأبيض الشفّاف غير المبطّن الذي يكشف عن جسد النجمة المثير، مزيّن برسومات هندسيّة متنوّعة مطرّزة باللؤلؤ والريش، الياقة عميقة جداً وواسعة تصل حتى نصف البطن وتكشف عن قسم من صدرها، ورغم الأكمام الطويلة اختارت جينيفر لوبيز أن تضع قفازين من الجلد الأبيض المزيّن بالشراريب كما انتعلت جزمة بيضاء واختارت الضفائر لشعرها مع قبعة كاوبوي على رأسها. إطلالة جينيفر لوبيز في هذا الفيديو مثيرة جداً ورائعة!

Jennifer Lopez

Zuhair Murad

موضة Animal Print: كيف نرتديها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard