آنا وينتور تستذكر آخر لقاء مع الأميرة ديانا "الوحيدة"... وميغان ماركل مثلها تماماً

13 نيسان 2019 | 12:18

المصدر: "إي أونلاين"

  • المصدر: "إي أونلاين"

الأميرة ديانا وآنا وينتور.

بالنسبة لآنا وينتور، كان غداؤها الأخير مع الأميرة ديانا لا ينتسى، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

وذكرت رئيسة تحرير مجلة "فوغ"، أنّها التقت بأميرة ويلز الراحلة لتناول الغداء قبل ستة أسابيع فقط من وفاتها المفاجئة في آب 1997.

استذكرت وينتون أنهما التقيا في فندق "فور سيزونز"، حيث ارتدت ديانا لهذه المناسبة بدلة خضراء باستيل تحمل توقيع شانيل. ووصفت وينتور أنّ "ديانا بدت رائعة"، مضيقةً: "سمعتُ أنها أمضت الكثير من الوقت في التفكير بما سترتديه".

الأميرة ديانا.

ولاحظت أيضًا كيف تحدثت الأميرة عن الوحدة وكم كانت تبدو وحيدة، وأيضًا "فيض الحبّ أثناء تحدثها عن ولديها"، الأميرين وليم وهاري.

واللافت بالنسبة إلى وينتور، كان حديث ديانا عن عدم ارتياح العائلة المالكة في التعامل مع وسائل الإعلام.

وقالت وينتور: "أعتقد أن جزءاً من شعبيتها يعود إلى معرفة كيفيّة التعامل مع وسائل الإعلام وكانت متناغمة معها ورحبت بها بدلاً من الوقوف في طريقها. كانت بالتأكيد أول شخص في العائلة المالكة يفهم فوائد ذلك".

الأميرة ديانا وولديها.

كما لفتت وينتور أنّ الأمر لم يعد كذلك، وهو أحد التغييرات العديدة في العائلة المالكة، مشيرةً أيضًا كيف أن زوجة ابنها ميغان ماركل الشهيرة "تجلب الحداثة إلى العائلة المالكة بطريقة ملهمة، تماماً مثل ديانا وأنّها مثال للإمرأة المعاصرة".

وتابعت الصحافية: "عندما نظرت إلى والدتها الجميلة والفخورة جداً فيما كانت تمشي ميغان بمفردها في ممشى الكنيسة يوم زفافها قلت لنفسي "يا إلهي، سيكون هذا يومًا مختلفًا للعائلة المالكة البريطانية".

ميغان ماركل في يوم زفافها.

هذه الحركات... من أكثر طلبات النساء

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard