ترامب يشيد بابنته إيفانكا "الهادئة": "لديها حضور حقيقي عندما تدخل غرفة"

12 نيسان 2019 | 16:24

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

ترامب وابنته ايفانكا في البيت الابيض (7 شباط 2019، أ ف ب).

قال الرئيس الأميركي #دونالد_ترامب إن ابنته #إيفانكا (37 عاماً)، "تجيد التعامل مع الأرقام في شكل جيد جداً"، مشيرا الى أنه نظر في تسميتها لرئاسة #البنك_الدولي، وذلك في مقابلة نشرت اليوم.

ورأى في حديثه الى مجلة "ذي أتلانتيك" أن إيفانكا "ديبلوماسية حقيقية"، قائلا: "كانت لتكون ممتازة في الأمم المتحدة على سبيل المثال". لكنه أوضح أنه لم يقدم على تسميتها للأمم المتحدة، "لأنهم كانوا سيقولون إن في الأمر محسوبية، في حين أنه بعيد كل البعد عن ذلك".

كذلك، اشار الى أنه فكّر حتّى "بتسمية إيفانكا (لرئاسة) البنك الدولي"، وهي مؤسسة تشكّلت عام 1944 في بريتون وودز، بالتزامن مع تأسيس صندوق النقد الدولي.

وقال إن إيفانكا "كانت لتكون ممتازة في البنك الدولي، لأنها تجيد التعامل مع الأرقام في شكل جيد جداً"، علماً أن إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر هما من المستشارين المقربين من ترامب.

وووصف إيفانكا بأنها "هادئة". وقال: "لقد راقبتها في ظروف الضغط الشديد، تتصرف في شكل جيد جداً (...) ولديها حضور حقيقي عندما تدخل إلى غرفة".

وقد سمى ترامب ديفيد مالباس، وهو أحد مؤيديه الأوفياء لرئاسة البنك الدولي.

هذه الحركات... من أكثر طلبات النساء

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard