"المعركة الأكثر بطولة" لوقود TOTAL EXCELLIUM

12 نيسان 2019 | 17:47

"المعركة الأكثر بطولة" لوقود TOTAL EXCELLIUM.

تُطلق شركة توتال لبنان وقود TOTAL EXCELLIUM في شبكة محطّاتها، وهو الوقود الذي ينظّف محرّك السيّارة كيلومترًا تلو الآخر.

وبفضل جيش المواد المضافة المصمّمة خصّيصاً من الباحثين في #توتال، يحارب وقود TOTAL EXCELLIUM الأوساخ في محرّك السيّارة، وبالتالي يمنع من تراكم الترسّبات حتّى 93%، كما ينظّف حتّى 24% من التراكمات في المحرّكات.

وطوّرت الحملة الجديدة للإعلان عن وقود TOTAL EXCELLIUM بالتعاون مع وكالة الإعلانات الباريسيّة BETC.

وتُصوّر الحملة وقود TOTAL EXCELLIUM، ممثّلاً بجيشٍ من أكوانٍ وعصورٍ وخلفيّاتٍ عرقيّة مختلفة، مهمّتهم القضاء على الأوساخ في المحرّك، ممثَّلة بحشدٍ من الوحوش القذرة والقبيحة.

وتستخدم الحملة الإعلانيّة نبرةً ثابتة وحديثة واستعراضيّة للإشادة بقوّة وقود TOTAL EXCELLIUM التنظيفيّة، إضافةً إلى منافعه لدى المستهلكين. فالمحرّك النظيف هو المحرّك الذي يدوم طويلاً، ويستهلك كميّة أقلّ من الوقود ويحافظ على أدائه الأوّلي، كما يساهم في انبعاث كميّات أقلّ من ثاني أكسيد الكربون.

أمّا شعار "الوقود الذي ينظّف محرّك سيّارتك كيلومتراً تلو الآخر"، فيوصل رسالةً واضحةً حول فائدة استخدام وقود TOTAL EXCELLIUM، وينوّه بشعار مجموعة توتال "ملتزمون بطاقةٍ أفضل".

من جهته، استوحى مخرج الإعلان، سايمون ماكويد، الحملة من الرموز الشعبيّة للأفلام الرائجة في ما أصبح تقليداً لمجموعة توتال. وكانت الشركة اعتمدت بانتظام في السنوات المنصرمة على هذا الأسلوب في الإعلان عن منتجاتها الدوليّة. واستثمر المخرج الأوسترالي موهبته وأسلوبه الفريدَين في تقديم حملةٍ مبتكرةٍ ذات تأثيرٍ كبير، تسهم إسهاماً مميّزاً في عالم إعلانات الوقود.

وستُعرَض الحملة في أكثر من 40 دولةً أوروبيّة وإفريقيّة وفي أميركا الوسطى وآسيا، حيث يتمّ التسويق لوقود TOTAL EXCELLIUM العالي الجودة.

قسم التسويق والخدمات لتوتال

يقوم قسم التسويق والخدمات لتوتال بتطوير وتسويق المنتجات المشتقّة أساساً من النفط الخام وجميع الخدمات المرتبطة بها. يعمل لدى القسم 31000 موظّف في 109 بلدان، ومنتجاته وخدماته معروضة للبيع في 150 بلداً. يستقبل قسم التسويق والخدمات لتوتال أكثر من 8 ملايين عميل يوميّاً، في شبكة تشمل أكثر من 14000 محطّة موزّعة على 62 بلداً. وكرابع أكبر موزّع لزيوت التشحيم والموزع الأوّل للمنتجات النفطية في إفريقيا، يشغّل قسم توتال للتسويق والخدمات 50 موقع إنتاج في جميع أنحاء العالم، لصناعة زيوت التشحيم ومواد القار والمواد المضافة والوقود والسوائل الخاصّة التي من شأنها دعم نموّ هذا القسم.

نبذة عن توتال

تلعب مجموعة توتال العالميّة دوراً رئيسيّاً في مجال الطاقة كما تنتج وتسوّق الوقود والغاز الطبيعي والكهرباء المنخفضة الكربون. يعمل بالشركة 100000 موظّف وهم ملتزمون جميعاً من أجل طاقة أفضل، أكثر أماناً ونظافة، وفي متناول الجميع ومتوفّرة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. كشركة فاعلة في أكثر من 130 بلداً تهدف توتال إلى أن تكون مجموعة رائدة في مجال الطاقة المسؤولة.

هذا الفيديو مخيف، نجوى كرم ليست سارقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard