مؤتمر الشرق الأوسط للتواصل الاجتماعي 2019... خبراء وجوائز

12 نيسان 2019 | 19:36

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

مؤتمر الشرق الأوسط للتواصل الاجتماعي - (النهار).

باتت وسائل التواصل الاجتماعي من أقوى سُبل التواصل مع الجمهور والتسويق وتحقيق الأرباح على حد سواء، ونظراً لأهميتها في حياتنا اليومية وتأثيرها على أعمالنا، عُقد مهرجان الشرق الأوسط لوسائل التواصل الاجتماعي 2019 - Middle East Social Media Festival 2019 MESM2019 في فندق ومنتجع الموفنبيك في بيروت وذلك للسنة الخامسة على التوالي.

ويتميز الحدث بأنّه يضم أشهر وأهم الخبراء في مجال التسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي ويعرض خبراتهم من أجل توفير فرص أفضل في كتابة المحتوى واعتماد استراتيجيات أكثر تطوراً وأكثر فائدة. واعتبر مؤسس شركة Right Service و MESMF جو غنطوس خلال حديث مع "النهار" أنّ مواقع التواصل الاجتماعي "سلاح ذو حدين لذلك الهدف من هذا الحدث السنوي أن ننشر الاستعمال الصحيح لكافة المنصات".

أما الفرق بين حدث السنة الماضية وهذه السنة، فأكّد غنطوس أنّه "يتطوّر باستمرار واللافت كانت مشاركة "تويتر" و "سناب شات" هذا العام، كما أنّ المشاهير بدأوا بالوثوق بجائزتنا العلمية، وحضور النجمة اليسا أعطت مصداقية لهذا الحدث". أما عن المعايير التي تحدد الفائزين، فقال: "الجائزة علمية تكريمية تمر بثلاثة مراحل، أولاً نختار المرشحون بحسب تقرير من social bakers، وتتم عملية التصويت خلال المرحلة الثانية وذلك عبر الخبراء وليس الرأي العام، أما المرحلة الأخيرة فهي تصويت لجنة حكام مؤلفة من أساتذة جامعات ومختصين.

بدأ اليوم الأول للمؤتمر بنقاش مواضيع متعددة منها: كيفية السيطرة على محتوى التسويق على "لينكد ان"، وعرض تجارب خاصة. وكان لافتاً حضور النجمة اليسا لاستلام جائزتها.

الفائزون:

الأفضل في الخدمات المالية على وسائل التواصل الاجتماعي: بنك لبنان والمهجر.

أفضل المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي: اليسا.

أفضل مدون على وسائل التواصل الاجتماعي: جينو رعيدي.

الأفضل في التربية على وسائل التواصل الاجتماعي: الجامعة اللبنانية الأميركية LAU.

أفضل علامة تجارية لهذا العام: بيرة بيروت Beirut Beer.

أفضل شخصية عامة على وسائل التواصل الاجتماعي: بيار رباط.

الأفضل في الضيافة على وسائل التواصل الاجتماعي: Crepaway.

الأفضل في الموضة على وسائل التواصل الاجتماعي: رامي قاضي.

جائزة أفضل مدير تنفيذي بتصويت الخبراء: مروان حايك.

جائزة أفضل مدير تنفيذي بتصويت لجنة الحكام: عماد كريدية.

يُذكر أنّ المؤتمر يستمر ليومين ويتضمن العديد من حلقات النقاش المفيدة والتي تتناول عناوين بارزة في كيفية تطوير العمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard