مايا دياب في فستان مثير جداً والمصمم مجهول!

14 نيسان 2019 | 11:30

المصدر: النهار

في برنامج "هيك منغنّي" على قناة MTV تظهر علينا النجمة مايا دياب دائماً بإطلالات رائعة ومميّزة وخارجة عن المألوف من تصميم نيكولا جبران. انما هذه المرّة ظهرت مايا دياب بفستان قصير جداً فضّي وأسود مستوحىً من العهد الروماني والأزياء الصليبيّة، إنما لم تذكر من هو مصمم هذا الفستان الرائع، بالرغم من أنّها ذكرت على الانستغرام الخاص بها أن مصفف الشعر هو من صالون طوني صوايا والماكياج هو من تصميم داني كامل. لمَ لم تذكر الفنّانة من هو المصمم كعادتها؟ لا أحد يعرف. هل هو من تصميم نيكولا جبران أم من تصميم غيره؟ هل تخلّت الفنّانة عن نيكولا جبران؟

الفستان الجميل والمستوحى من العهد الروماني والأزياء الصليبيّة، قصير، بكتف واحد، منفّذ بالجلد الأسود من الأمام، وأدخلت رقعة عريضة على الزند من الحديد الفضّي المتداخل على شكل حلقات صغيرة. وكان الجيش الصليبي يعتمد هذا النوع من حلقات الحديد لتنفيذ سترة أو غطاء للوجه أثناء الحروب الصليبية، أمّا الجوانب فقد عمد المصمم الى تزيينها بأحزمة صغيرة مفصولة ومنتهية بقطعة حديديّة مربعة، الفستان مزيّن أيضاً بشق صغير على الجانب.

لاشكّ أنّ طابع الفستان يذكرنا بهويّة نيكولا جبران المرسخة في أذهاننا ولكن عدم ذكره، يجعلنا عاجزين عن تحديد اسم المصمم.

View this post on Instagram

قصتي مع كميل طانيوس ما رح تخلص... طالما مش قادر يعبر عن رأيه قدام الكاميرا ? #هيك_منغني الأحد وكل أحد الساعة ٩:٣٥ المسا على @mtvlebanon @kamiltanios @tarekaboujaoudeh @humanagementme @carla.aad @yessayan @danikamelmakeup @tonysawayasalon @mtvlebanon #HeikMenghanneh #TVshow #MayaDiab

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

موضة Animal Print: كيف نرتديها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard