قريباً سيمكن مشاركة "ستاتوس" واتساب في فايسبوك أيضاً

11 نيسان 2019 | 13:32

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

تطبيق واتساب - (أ ف ب).

يعتبر تطبيق #واتساب أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم، ومنذ أن اشترى #فايسبوك هذا التطبيق، أتاح عملاق وسائل التواصل الاجتماعي بعض الميزات الأكثر طلباً من فايسبوك و #إنستاغرام لمستخدمي واتساب.

وبحسب ما ورد في وقت سابق زعمت الشركة أنها تخطط لدمج منصاتها الثلاث الأكثر شعبية وهي فايسبوك وواتساب وإنستاغرام على مدار الأشهر المقبلة بموجب خطط يقال إنها مشروع مفضل من مارك زوكربيرغ.

ويبدو الآن أننا على وشك رؤية أحد التغييرات الأولى المرتبطة بهذا الأمر، إذ يقال إن فايسبوك يخطط لتقديم ميزة تتيح لك مشاركة منشورات واتساب مباشرة في فايسبوك.

ووفقا لموقع "مترو" البريطاني، ففي حين أن هذا قد يبدو كما لو أن "الصفحة الرئيسية" الخاصة بك على وشك الانشغال بمحتوى غير ذي صلة، يُشاع أن الشبكة الاجتماعية ستتأكد من أن مشاركات واتسآب ستظهر فقط إذا كنت ترغب في رؤيتها.

ووفقًا لموقع الويب WABetaInfo، ستتمكن من مشاركة تحديثات حالة واتسآب في فايسبوك، وإذا اخترت مشاركة الـStatus او "الحالة"، فسيتم وضعها في خانة القصص بفايسبوك، الذي يعمل تمامًا مثل قصص إنستاغرام، ويسمح لك بمشاركة مجموعات من الصور أو مقاطع الفيديو.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard