أجمل الإطلالات من حفل ACM AWARDS

11 نيسان 2019 | 10:30

المصدر: النهار

النجمة كاري اندروود في حفل ACM AWARDS 2019

جرت فعاليات حفل "كاونتري ميوزيك أواردز" في دورته الرابعة والخمسين في نيفادا لوس أنجليس كاليفورنيا، وتحديداً في فندق وكازينو MGM العريق. وقد رصدنا إطلالات النجمات على الشكل الآتي:

1- النجمة كاري اندروود ارتدت فستاناً براقاً باللون الأسود والفضي للمصمم نيكولا جبران، وقد أحببنا مكياجها الذي ارتكز على تعزيز العينين مع أحمر شفاه نيود. وجاءت تسريحتها البسيطة موفّقة، لكي لا تطغى على جمال الفستان الذي أبرز جمال ساقيها، وأظهرت فتحة الزي صندالها المجوهر الرائع من ماركة "جيمي تشو".

2- ارتدت النجمة مارين مورينو فستاناً بنفسجياً من دون أكمام مزداناً بالكشاكش عند الصدر، مع ذيل طويل من الخلف وهو من تصميم كريستيان سيريانو. ونسقته مع تسريحة شعر منسدلة ناعمة، وانتعلت صندلاً مجوهراً من غيوسيبي زانوتي.

3- ميرندا لامبير تألّقت بفستان نيون أخضر. وشغل فستانها مواقع التواصل، إذ ارتدت فستاناً نيون من أليكس بيري بسعر 2500 دولار أميركي وحقيبة مستوحاة من ألوان قوس قزح من BENDETTA BRUZICHES. بلغ ثمن إطلالتها 12500 دولار أميركي تكلفة أقراط وحقيبة وفستان.

4- نيكول كيدمن تألّقت بفستان أسود محتشم الى جانب زوجها المغني كيث أوربان، ولكنّ تسريحتها ذات الذيل المنخفض شكّلت أفضل تتويج لجمالها. ارتدت النجمة فستاناً ميدي من كريستوفر كاين من مجموعة خريف 2019 من الدانتيل الأسود الذي يتداخل معه الباييت.

5- ارتدت لورن ألاينا فستاناً رائعاً باللونين الأبيض والأسود من تصميم EMIL COUTURE، وهي دار تتخذ مقراً لها في لوس أنجلوس. صُنع الفستان من الباييت الأبيض مع تخريم بالأسود، وتزينه عقدة سوداء عند الخصر، وقد نسّقته النجمة مع حقيبة باللونين الأبيض والأسود.6- كايسي مسغرايفز في طقم تكنيكولور بألوان قوس قزح للمصمم كريستيان كوين، ويتميز بساقيه الواسعتين وسترته الفضفاضة. ويُعتبر القماش من نوع OMBRE وهو متدرّج الألوان من الزهري مروراً بالسومون وانتهاء بالأخضر الباستيل.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard