أفضل أماكن لزيارتها في نيسان والاستمتاع بأجواء الربيع (صور)

15 نيسان 2019 | 17:53

المصدر: "الإندبندنت"

النمسا.

يستغل كثيرون الأجواء المناخية الرائعة في فصل الربيع، من أجل السفر للاستمتاع بقضاء إجازات، بعد انتهاء موجات الطقس البارد في فصل الشتاء.

ورصد موقع صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أفضل الأماكن لزيارتها خلال شهر نيسان، والاستمتاع بأجواء فصل الربيع المذهلة.

مورزين - فرنسا

تقع في شرق فرنسا على الحدود السويسرية، بالقرب من منطقة جبال الألب، التي لا تزال تحتفظ بثلوج الشتاء، وهو ما يمنح الزائرين فرصة التزلج في شاليه تشارلي بمنطقة بورت دو سولاي، بالإضافة إلى الاستمتاع بأماكن إقامة مميزة وأفضل المأكولات والمشروبات.

كورنوال - المملكة المتحدة

تقع جنوب غرب إنكلترا، وتتيح فرصة قضاء عطلة عيد الفصح، كما تتميز بمنطقة ريف كورنيش، بجانب الإقامة في منزل ريفي وسط الأراضي الزراعية والطبيعة الخلابة.



فتحية - تركيا

جزيرة فتحية مدينة شاطئية تقع على بحر إيجة، وهي مكان مثالي للاستمتاع بالربيع وسط الزهور التي تملأ الريف التركي بالألوان والروائح المميزة، وزيارة الجزيرة في شهر نيسان تمنحك فرصة ذهبية لاستكشاف المناظر الطبيعية، بجانب رخص الأسعار هناك والخدمات الفندقية المميزة من إقامة ومأكولات ومشروبات.

كوه ساموي - تايلاند

جزيرة تقع في جنوب تايلاند، وتتميز بموسم الجفاف في شهر نيسان ودرجات الحرارة المعتدلة، بجانب الأجواء الاستوائية من مياه زرقاء ورمال بيضاء.

إيطاليا

يمكنك الاستمتاع باستئجار فيلا رائعة، والتي كانت سابقاً كنيسة Chiesa Amaro، في منطقة ماركي بمدينة إوربينو، حيث تتكون الفيلا من غرفتي نوم وتشمل حمام سباحة ومكاناً للشواء وإطلالات رائعة بأسعار رائعة.

النمسا

تشهد وجود عديد من المنتجعات الرائعة على البحر الأبيض، بجانب إمكانية زيارة جبال الألب النمساوية، والاستمتاع بركوب الدراجة للتعرف إلى منطقة البحيرة والأنهار المحيطة والاستمتاع بجمال الطبيعة، كما أنها تتميز بأماكن إقامة مميزة من فئة أربع نجوم وتقدم مأكولات ومشروبات مميزة وخدمة النقل والدراجات ونظام تحديد المواقع.

النروج

ستندهش خلال زيارتك للنروج بإمكانية رؤية الشمس طوال الـ24 ساعة، وما يطلق عليه مصطح "شمس منتصف الليل"، بجانب الاستمتاع بواحدة من أكثر رحلات السكك الحديدية إثارة في أوروبا في منطقة نورديك.

هذا الفيديو مخيف، نجوى كرم ليست سارقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard