الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ميغان ماركل "ستسير على خطى الملكة" وتلد في المنزل

المصدر: "الدايلي ميل"
ميغان ماركل "ستسير على خطى الملكة" وتلد في المنزل
ميغان ماركل "ستسير على خطى الملكة" وتلد في المنزل
A+ A-

كشف أصدقاء دوقة ساسيكس عن نيّتها بالإنجاب في منزلها بوندسور في وقت لاحق من هذا الشهر على عكس الأميرة ديانا ودوقة كامبريدج اللتين أنجبتا أولادهن في جناح ليندو بمستشفى سانت ماري، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.


تحرص ميغان (37 عامًا)، على السير على خطى الملكة من خلال الإنجاب في منزلها الجديد والأمير هاري. لدى العائلة المالكة تاريخ طويل من النساء اللاتي أنجبن في المنزل، فولدت الملكة في منزل أجدادها في مايفير وأنجبت كلاً من أطفالها الأربعة في قصر باكنغهام أو منزل كلارنس.

وأكدت المصادر أن هاري وميغان اللذين ينتظران طفلهما الأول في غضون أسابيع، لم يستبعدا احتمال الإنجاب في المستشفى لأن المرأة التي يزيد عمرها عن 35 عامًا قد تتعرض لمضاعفات أثناء الولادة أو قد تلد قبل أوانها ومن هنا الحاجة إلى التخدير حول الجافية أو الولادة القيصرية.

لكن إحدى صديقات ميغان في أميركا قالت إن الدوقة التي لا تزال تمارس اليوغا يوميًا بصحّة جيّدة جدّاً ولا ترى أي سبب يمنعها من الاستمتاع بولادة آمنة في خصوصية منزلها. ويعتقد أنّ الدّوقة التي تفضل بشدّة العلاجات البديلة ما زالت تدرس الخيارات مع هاري.

وقال المصدر: "إنه خيارها المفضل، لكن من الواضح أن ذلك يعتمد على كيفية تطوّر الأمور".

ومن الجلي أن الأمير هاري (34 عامًا) سيكون إلى جانب زوجته "في كل خطوة". وسيكون لخيار الإنجاب في المنزل فائدة إضافية أيضًا تتمثل في منح الزوجين الخصوصية التي يتوقان إليها.

عارضت الدوقة فكرة الوقوف على درجات وحدة الأمومة التي يحيط بها الجمهور ووسائل الإعلام بعد ساعات فقط من الولادة، بخاصة أنّ ابنها ليس في خط الخلافة المباشر. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم