"التعاون الخليجي" يشيد بـ"كفاءة" الأجهزة الأمنية البحرينية

31 كانون الأول 2013 | 13:38

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

نوّه الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج عبداللطيف الزياني، بـ"كفاءة ويقظة" الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية في البحرين، وبالنجاح الذي حققته بإحباط عمليات "إرهابية" تستهدف زعزعة أمن البحرين واستقرارها وترويع الآمنين من أبنائها والمقيمين على أرضها.

وقال، في بيان: "إن ما كشفته الأجهزة الأمنية عن محاولات إدخال أسلحة ومتفجرات نوعية إلى البحرين وتهريب مطلوبين للعدالة دليل قاطع الى أن عصابات الإرهاب والإجرام، وبالتنسيق مع قوى التطرف الطائفي الإقليمية والتآمر معها، مستمرة في مخططاتها الإجرامية وسعيها البغيض لسفك دماء الأبرياء، وبث الذعر ونشر العنف والفوضى في مملكة البحرين".
وأعرب عن "ثقته بأن المحاولات الإرهابية الهادفة إلى إشاعة العنف والفوضى وزرع الفتنة في المجتمع البحريني المسالم لن يكتب لها النجاح بفضل كفاءة الأجهزة الأمنية وجاهزيتها العالية لمواجهة أعمال الإرهاب والإجرام، ووعي ويقظة أبناء البحرين، وتمسكهم بوحدتهم الوطنية، ونبذ الإرهاب فكراً وممارسة".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard