الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إبرا الرئيس وزلاتان الزعيم! أقوى 5 تصريحات لإبرهيموفيتش

علي حمدان
إبرا الرئيس وزلاتان الزعيم! أقوى 5 تصريحات لإبرهيموفيتش
إبرا الرئيس وزلاتان الزعيم! أقوى 5 تصريحات لإبرهيموفيتش
A+ A-

يُعتبر المهاجم السويدي زلاتان إبرهيموفيتش واحداً من أهم المهاجمين في العصر الحديث. حيث يتميز اللاعب الملقب بالسلطان بمهاراته الكبيرة بالتحكم بالكرة إضافة إلى إتقانه الألعاب الهوائية بشكل كبير جداً.

هذه العوامل ساهمت في تحقيقه شهرة ضخمة جداً، لكن وبخلاف هذه المهارات، حقّق السويدي جزءاً من شهرته بسبب تصريحاته الغريبة التي يقصف بها خصومه. وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أقوى 5 تصريحات أطلقها "إبرا".

إبرا الكامل

يَعتبر إبرهيموفيتش نفسه اللاعب الكامل في كرة القدم، حيث أطلق في إحدى المرات تصريحاً يقول فيه: "إبرا يستطيع أن يلعب في 11 مركزاً، لأن اللاعب الجيد يلعب في أي مركز".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bv_BYrrgxOm]]

إبرا الرئيس

 بعد انتقاله إلى الدوري الأميركي، أطلق إبرهيموفيتش هذا التصريح الغريب للغاية: "الأميركيون محظوظون أنني لم أصل إلى هنا قبل 10 أعوام وإلا كنت رئيسهم اليوم".

هل تجيد كرة القدم أكثر مني؟

 سأل أحد المراسلين إبرهيموفيتش عن خلافاته مع كافاني ليكون ردّ زلاتان من خلال رفع حاجبه وسؤال الصحافي: "الكثير من الناس أم أنت؟"، ثم يسأله ما إذا كان يظن نفسه أدرى بالكرة منه.

أنا الزعيم

خلال إحدى مباريات فريقه الأسبق باريس سان جيرمان، طلب زلاتان من اللاعبين عدم التحدث إلى الإعلام، ليسأله أحد الصحافيين: لماذا لا أحد يتكلم يا زلاتان؟ فكان ردّ إبرا: "لأنه أنا الزعيم".

يقصف جبهة صحفية

 خلال مباراة فريقه مع نادي برشلونة انتشرت صورة لإبرهيموفيتش وهو يحضن بيكه لتسأله إحدى الصحافيات ممازحة عن ميوله الجنسية، ليردّ زلاتان: "تعالي إلى منزلي وستعرفين ما إن كنت شاذاً، وأحضري شقيقتك!"


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم