استوحِي أزياء رمضان من مجموعة "Carolina Herrera"

10 نيسان 2019 | 11:46

المصدر: النهار

خلال عرض أزياء Carolina Herrera.

تقدّم دار "كارولينا هيريرا" للأزياء من مقرّها في مدينة نيويورك، إبداعاتٍ خلابة تعكس المعنى الحقيقي للمهارة الحرفية المتقنة والأناقة الجريئة. ومع تعيين ويس جوردون مديراً إبداعياً للدار عام 2018، عزّزت العلامة من التزامها بالقواعد الفنيّة الصارمة التي أرستها المؤسسة، والتي تتلخّص في المزج بين تقاليد الخياطة الراقية والبراعة العملية للموضة الأميركية الأصيلة. وتحمل محفظة العلامة العديد من التراخيص والامتيازات لإنتاج مجموعة متنوعة من ابتكارات الموضة تتضمّن الملابس الجاهزة وفساتين الزفاف والنظارات والعطور والإكسسوارات للسيدات والرجال والأطفال.

كشفت "كارولينا هيريرا نيويورك" عن إطلاق تشكيلاتها الجديدة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019، والتي استوحاها ويس جوردون، المدير الإبداعي للدار، من أزياء السيدة هيريرا خلال سبعينيات القرن الماضي، أي قبل فترة قصيرة من إطلاق العلامة التي تحمل اسمها. وقد تميّزت تلك الفترة الزمنية بالجرأة والتألق، خاصةً مع تواصل هيريرا المباشر مع آندي وارهول وديانا فريلاند وغيرهما من المبدعين. وعمد جوردون، انطلاقاً من وحي أزياء السيدة هيريرا، إلى الاستلهام من تلك المرحلة المفعمة بالحيوية والمرح من حياتها، عندما كانت في أوج قوتها، حيث استعان بلمسات لونية كالأصفر وتدرجات اللون الأحمر ضمن رؤية فنيّة تحترم رموز الدار وتمزجها مع بعضها بأسلوب جديد.


وتتميز التشكيلة الجديدة بتقليمات من أزهار من الشيفون الحريري، وبعقدتين كبيرتين ومرقّطتين على أكمام فستان أصفر مزين بالورود، وطوّرت مفهوماً جديداً للتنانير الطويلة الواسعة لتقدمها على شكل سراويل فضفاضة. وتحتفي التشكيلة بالأشخاص السعداء الذين يتطلّعون إلى الرقص والاستمتاع بالحياة إلى أقصى حدّ، ويدعو جوردون عشاق العلامة للانضمام إلى تشكيلة "زمن هيريرا" المفعمة بالألوان الجريئة والمبهجة.











نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard