الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بيليه يعود إلى البرازيل

المصدر: "أ ف ب"
بيليه يعود إلى البرازيل
بيليه يعود إلى البرازيل
A+ A-

عاد أسطورة #كرة_القدم البرازيلية #بيليه إلى بلاده، اليوم الثلثاء، وفق ما أفاد صحافيو وكالة "فرانس برس" في مطار مدينة ساو باولو، بعدما أمضى أياماً في مستشفى بباريس لعلاج التهاب في المسالك البولية.

وخرج بيليه من مطار المدينة الواقعة في جنوب شرق البرازيل، وهو على كرسي متحرك، قبل أن يُنقل الى حافلة صغيرة سوداء اللون، وذلك غداة خروجه من المستشفى الأميركي في باريس، حيث أدخل الأربعاء الماضي لمعاناته من التهاب.

وقال بيليه للصحافيين الذين كانوا ينتظرون خارج مطار غواروليوس: "مرة جديدة، بفضل الله، مرّ كل شيء على ما يرام. أنا على قيد الحياة"، قبل أن يُنقل إلى متن الحافلة الصغيرة بمساعدة عدد من المقربين منه.

وكان موقع "غلوبو سبورت" قد أشار ليل الإثنين الثلثاء إلى أن بيليه غادر المستشفى الأميركي في باريس، وسيعود إلى بلاده "في الساعات المقبلة".

وتوجه المتوج بلقب كأس العالم ثلاث مرات في بيان نشره الموقع، بالشكر الى محبيه "على أفكاركم الإيجابية وتمنياتكم لي بالسلامة"، مضيفا "بفضل الفريق الطبي للمستشفى الأميركي في باريس، سأعود الى بلادي قريبا".

وأتت مغادرة بيليه بعد ساعات من نشر مواطنه لاعب باريس سان جيرمان نيمار صورة له بجانبه في المستشفى، كانت الأولى للنجم التاريخي للكرة البرازيلية خلال فترة العلاج، وبدا فيها ممددا على السرير، مع ابتسامة عريضة وهو يمسك بيد نيمار الجالس الى كرسي بجانبه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم