شعبان عبدالرحيم لـ"النهار": فكرتي وصلت!

9 نيسان 2019 | 13:14

المصدر: "النهار"

شعبان عبدالرحيم.

طرح الفنان #شعبان_عبدالرحيم أغنية جديدة بعنوان "عايزين دستور جديد"، معبّراً عن سعادته بردود فعل الجمهور حولها قائلاً: "الحمد لله، أعتقد أنّ هذا معناه أنّ الفكرة التي نريد إيصالها للجمهور وصلت بالفعل".

وأضاف لـ"النهار": "بمجرد أن تحدّث معي الشاعر إسلام خليل وعرض عليّ فكرة تقديم أغنية للتعديلات الدستورية لم أتردّد، وبالفعل انتهى من كتابتها وسجّلناها في يوم وأرسلناها إلى الإعلامي أحمد موسي الذي جهّز فريق عمله فيديو كليباً يليق بكلمات الأغنية، والحمدلله نجاح الأغنية أسعدني، وأستعد لتقديم أغنية أخرى مواكبة لفترة الانتخابات وحضّ الشعب على المشاركة".

وتقول كلمات الأغنية: "عايزين دستور جديد.. كلنا عارفين م الأول فيه مشاكل في الدستور، ووافقنا عليه أيامها عشان الخونة تغور... ودولة بحالها كانت على حتفة الجحيم... وافقنا عشان ننتهي مالخونة واللئيم.. قولولنا يا معترضين... معترضين على إيه... الشعب عارف مصلحته وما تحجروش عليه.. نبص للمستقبل... خلاص اللى عدى عدى.. دستور بلدنا لازم... يتظبط مادة مادة".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard