الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

فريق إسباني رفض ضم رونالدو مقابل 12 مليون أورو!

جورج حداد
فريق إسباني رفض ضم رونالدو مقابل 12 مليون أورو!
فريق إسباني رفض ضم رونالدو مقابل 12 مليون أورو!
A+ A-

نشرنا خلال الأيام القليلة الماضية موضوعاً حول أغرب الصفقات التي تتم في عالم كرة القدم، بحيث رفضت أندية عدة انضمام لاعبين أصبحوا من عظماء اللعبة لأسباب غريبة. لكن على ما يبدو كان علينا التريث قليلاً في نشر ذلك المقال، حيث ظهر يوم أمس خبراً يمكننا وضعه ضمن تلك القائمة حول ناد إسباني رفض ضم نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bv91CWkAytG]]

حيث نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية مقابلة مع أوغستو ليندويرو رئيس فريق ديبورتيفو لاكورونيا السابق، الذي قال إن المدير الرياضي للفريق الاسباني في ذلك الوقت "بيكي"، شاهد كريستيانو رونالدو يلعب وتحدث مع إدارة ديبورتيفو في شأنه. وأضاف "شاهدنا بعض مقاطع الفيديو الخاصة بكريستيانو عندما كان عمره 17 أو 18 عامًا، وسألنا عن قيمة الصفقة".

وأردف "نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، طلب 11 أو 12 مليون أورو لقاء الاستغناء عن موهبته، وكانت هذه هي نقطة النهاية لنا مع رونالدو، لأننا لم نتمكن من دفع هذا المبلغ". واختتم ليندويرو "كريستيانو كان صغيرًا ولم نكن نتوقع ما سيفعله في المستقبل رغم قدراته المذهلة، لكن مانشستر يونايتد جاء ودفع 12 مليون أورو واشترى اللاعب البرتغالي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvhVTKxAPq4]]

يذكر أن رونالدو انتقل بعد ذلك الى فريق مانشسر يونايتد الإنجليزي في عام 2003 مقابل 17 مليون أورو، ورحل عنهم في عام 2009 الى ريال مدريد الاسباني، قبل أن ينضم الى فريق جوفنتوس الايطالي مطلع هذا الموسم.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم