التعليق الأول لأحمد سعد على انفصاله عن سميّة الخشّاب (فيديو)

9 نيسان 2019 | 10:25

المصدر: "ذا انسايدر"

  • المصدر: "ذا انسايدر"

أحمد سعد.

تحدّث الفنان أحمد سعد للمرة الأولى عن انفصاله عن الفنانة سميّة الخشّاب، وقال في تصريح إلى برنامج "The Insider": "لا أعاني أي نوع من أنواع الغضب، مش غضبان خالص ولا أعاني من مشاكل إطلاقاً. الناس تدخل بالمعروف وتخرج بالمعروف". وتابع: "لماذا لم أتعرّض لهذا الكم من الشتائم عندما كنّا معاً أنا وسميّة الخشاب"، مضيفاً: "الأخبار التي تحمل غايات أفضّل عدم الرّد عليها"، وذلك في معرض الرّد على تحليلات البعض بتزامن انفصال الثنائي مع إصدار الخشاب أغنية "بتستقوى" والتي تتحدّث فيها عن العنف، غامزين إلى أنّ أحد أسباب الانفصال تعرّض الخشاب للعنف.

يذكر أنّ الخشّاب صرّحت أنها قرّرت الطلاق من سعد منذ نحو 6 أشهر، مضيفة خلال حوار خاص ببرنامج "أحلى النجوم" الذي تقدّمه الإعلامية بوسي شلبي على شاشة "المحور": "أخذت القرار بعد تفكير طويل، ورفعت قضية طلاق للضرر"، وذلك رداً على إعلان سعد طلاقه منها على "إنستغرام"، إذ فاجأ الجميع بنشر صورته مع ولديه من زوجته الأولى وفي وقت مبكّر جداً معلناً من خلالها: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سميّة الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدّرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي، أولادي"٠


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard