الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل غابت عنكم في زفاف المصمم مارك جايكوبس وصديقه! (فيديو)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
تفاصيل غابت عنكم في زفاف المصمم مارك جايكوبس وصديقه! (فيديو)
تفاصيل غابت عنكم في زفاف المصمم مارك جايكوبس وصديقه! (فيديو)
A+ A-

يا لها من ليلة! احتفل مارك جايكوبس بزواجه من تشار ديفرانشيسكو Char Defrancesco في 6 أبريل، وهو محاط بأقرب الناس إليه، منهم أهل الموضة في مانهاتن The Gril. من بين الضيوف رئيس تحرير مجلة Vogue إدوارد إينينفول، والعارضات العالميات كيت موس ونعومي كامبل اللتان انضمتا إلى جيجي وبيلا حديد وكايا جيربر وشلوي سيفيني وإميلي راتاجكوفسكي ولوكا سابابات وفرانك أوشن وليل كيم..... قطع الزوجان كعكة من خمس طبقات على وقع حفل مسرحي بقيادة فرقة رقص.

مارك جايكوبس وزوجه تشار ديفرانشيسكو

ومن بين المصمّمين حضر كلّ من Kim Jones, Phoebe Philo و Humberto Leon... وكل الحاضرين الذين هم على قائمة الضيوف غادروا مع قميص مطرّز برسمة ثعلبين مع عبارة "لا تطفُ بعيداً "don’t float away”" وتقول البطاقة المرفقة مع القميص: "شكر كبير لجميع أصدقائنا وعائلتنا الكبيرة لوجودكم معنا وجعل هذه الأمسية الخاصة غير عادية".

 بطبيعة الحال، بدأت إشارات #dontfloataway تبرز على الإنستغرام إذ انتقل جايكوبس إلى الإنستغرام الخاص به على مدار اليوم لمشاركة متابعيه البالغ عددهم 1.1 مليون تفاصيل عرسه. وأشار بداية إلى أن الحذاء وربطة العنق جاءا من خلال Via Line-up لماركة Gucci، كما شكر Alessandro Michele على الحذاء. ثمّ أشار، من باب المجاملة، إلى آرت ديكو المؤلَّف من البطريق المزيّن بالعقيق والماس والذي زيّن به أعلى السروال، والطائر المائي هو هدية من فابيو زامبرناردي، مدير التصميم في دارَي برادا وميو ميو، أراد من خلاله التذكير بأن طيور البطريق تتزاوج مدى الحياة. وقد علّق جايكوبس على هذه الهديّة قائلاً: "مثال رائع على الإخلاص والإخلاص". 

الأزياء! ارتدى العريسان بدلات Huntsman التي صممها فيتزجيرالد، وبينما رقص جايكوبس منتعلاً حذاء ليموني اللون من توقيع غوتشي، انتعل ديفرانشيسكو حذاء من توقيع كريستيان لوبوتان. بصرف النظر عن طيور البطريق المطابقة، وضع كل منهما زنبقة مثبتة على طيّة صدر السترة (جاكوبس السترة السوداء، Defrancesco السترة المخمليّة الخضراء).

لم تكن ملابس الضيوف أقل جمالا. كثير منهم ، بالطبع ، ارتدوا مارك جايكوبس. بعضهم ارتدى من مجموعة الموسم الحالي (اختارتGrand Katie فستان أبيض وأسود بوهيمي الشكل رأيناه على الممثلة Tracee Ellis Ross قبل أسبوع واحد فقط). وارتدى آخرون ، بما في ذلك الممثلة Amber Valletta من المجموعة الريترو لمارك جايكوبس التي ذكرتنا بأسبوع الموضة النيوركي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم