الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الضفة الغربيّة: الجيش الإسرائيلي اعتقل محمد التميمي، شقيق عهد (فيديو)

المصدر: "أ ف ب"
الضفة الغربيّة: الجيش الإسرائيلي اعتقل محمد التميمي، شقيق عهد (فيديو)
الضفة الغربيّة: الجيش الإسرائيلي اعتقل محمد التميمي، شقيق عهد (فيديو)
A+ A-

ذكرت عائلة #التميمي في #الضفة الغربية أن الجيش الإسرائيلي اعتقل ليلة الأحد- الإثنين في قرية النبي صالح، #محمد_التميمي (15 عاما)، شقيق الفتاة #عهد_التميمي.

وقال باسم التميمي، والد الفتى محمد، لوكالة "فرانس برس": "قدم عناصر من جيش الاحتلال الى منزلي ليلا، واعتقلوا ابني محمد البالغ 15 عاما، رغم أن يده مكسورة. وقالوا إنهم يريدون التحقيق معه".

ونشرت عائلة التميمي مقطع فيديو يظهر عناصر من الجيش الاسرائيلي داخل المنزل، وهم يعتقلون محمد الذي بدأ منهمكا بتحضير نفسه للاعتقال.

وشوهد في شريط الفيديو محمد وهو يطلب من شقيقه اسلام (10 اعوام)، بعدما أيقن أنه سيعتقل، بأن ينهي "المهمات" على لعبة الـ"بوب جي" الالكترونية.

ورغم وجود الجنود في المنزل، شوهدت الأم تبتسم في شريط الفيديو، وتقول إن "محمد أراد من أخيه إنهاء اللعبة التي كان يلعبها معه قبل دخول الجيش الاسرائيلي الى المنزل".

ولعبة "البوب جي" الالكترونية مشهورة، وتتطلب من لاعبيها تنفيذ مهمات، وإنهائها للحصول على نقاط.

كذلك، ظهرت في مقطع الفيديو شقيقته عهد التي ذاع صيتها بعدما اعتقلها الجيش الاسرائيلي، وحكم عليها بالسجن ثمانية أشهر، إثر صفعها جنديا اسرائيليا امام منزلها في النبي صالح.

واوضح الوالد باسم التميمي أن الجيش اعتقل ايضا مع محمد، ابن عمه مؤيد.

وظهر الفتى محمد في شريط فيديو قبل نحو أربع سنوات وهو يتعرض للاعتقال على يد جندي اسرائيلي، بينما نجحت أسرته في اطلاقه من أيدي الجنود.

ولم يتسن الحصول على تعليق من الجيش الاسرائيلي على هذه المعلومات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم