جماهير الأهلي ترفض اعتذار اللاعبين وتطالبهم بسداسية في صن داونز

8 نيسان 2019 | 17:50

المصدر: "النهار"

خسارة الأهلي من صن داونز.

رفض جمهور #الأهلي الاعتذار الرسمي الذي تقدم به اللاعبون قبل مران الفريق الأول عقب العودة من جنوب إفريقيا، والخسارة بخماسية من صن داونز بطل جنوب إفريقيا، في ذهاب الدور ربع النهائي لـ#دوري_أبطال_إفريقيا.

جماهير الأهلي طالبت اللاعبين بأن يكون الاعتذار من خلال الملعب ومحو الصورة السيئة التي ظهروا بها أمام صن داونز في مباراة الذهاب، وكانت أشبه بـ"الفضيحة الكروية" لنادي القرن في إفريقيا.

كان لاعبو الأهلي تقدّموا باعتذار رسمي للنادي وجماهيره عما حدث في جنوب إفريقيا والخسارة أمام صن داونز بخمسة أهداف.

وقال حسام عاشور قائد الفريق إنه نيابةً عن زملائه اللاعبين يتقدّم بالاعتذار للأهلي وكل محبيه، رافضاً سرد أي مبررات.

وقال إنّ الكل يتحمّل المسؤولية ويقدّر حجم غضب جماهير الأهلي، ولكن هم أيضاً ــ في إشارة إلى زملائه ـ يتقبلون أي قرارات يتخذها الجهاز الفني، لكن لن يتحملوا ابتعاد جماهير الأهلي منهم، وهي التي كانت كلمة السر في نجاحاتهم وانتصاراتهم السابقة، وأنه لا يزال يناشد هذه الجماهير الوفية الوقوف خلفهم ومساندتهم كالعادة لأنه لم يعد أمامهم سوى العمل والتركيز وبذل أقصى جهد لتصحيح الأوضاع على كل المستويات، ورد الاعتبار؛ لأن الأهلي كبير القارة الإفريقية ولم يعتد مثل هذه الخسائر.

وأضاف عاشور قائلاً إنّ "ما حدث لم يكن طبيعياً على الإطلاق، ولسنا بصدد توزيع اتهامات والكل مسؤول، والكل عليه أن يعتذر للأهلي عملياً، وأن هذا النادي الذي نفتخر بالانتماء إليه صاحب الفضل وحقه أن نقاتل من أجله".

وتطرّق إلى جلسة محمود الخطيب رئيس النادي مع اللاعبين، وقال إنه للمرة الأولى يرى الخطيب في حالة الغضب هكذا، ويتحدّث بهذه اللهجة، وكانت كلماته واضحة ورفضه أي أعذار، وأن اسم الأهلي خط أحمر بالنسبة إليه، وأن كل من يرتدي قميص الأهلي لا بدّ أن يعرف قيمته ويقاتل عليه، وأنه لديه الثقة الكاملة في اللاعبين وكلّ المنظومة، وأنهم قادرون على تصحيح الموقف والحفاظ على كبرياء الأهلي.

ومن المُقرر أن تقام مباراة العودة يوم السبت المقبل، في السادسة مساء باستاد برج العرب. 

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard