الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

خمسة أمور تسهّل عليك تنظيم خزانتك كالمشاهير!

المصدر: InStyle
نانسي بحمد
نانسي بحمد
خمسة أمور تسهّل عليك تنظيم خزانتك كالمشاهير!
خمسة أمور تسهّل عليك تنظيم خزانتك كالمشاهير!
A+ A-

تستطيعين دائماً شراء ملابس جذابة، وحقائب راقية إذا أردت ومنها هرميس وأحذية ساحرة مثل كريستيان لوبوتان، فإن إعادة تنظيم الخزائن الرائعة على طريقة نجمات مثل Rachel Zoe و Mandy Moore و Emma Roberts هي في الواقع بسيطة.

كل ما تحتاجون إليه هو الحصول على غرفة صغيرة وعدد قليل من القطع التنظيمية لفصل القطع عن بعضها لتسهيل التفتيش عنها. فوفقًا لمؤسّسي كتاب The Home Edit، الترتيب يكمن في إضافة التفاصيل البسيطة، والمشاهير بحاجة إليها للحفاظ على أغراضهم الثمينة الكثيرة.

1- الشمّاعات الموحدة هي أهم شيء نضعه في الخزانة

يستخدم أصحاب كتاب The Home Edit، الذي اعتنى بتنظيم خزائن رائعة لـ Kardashians وGwyneth Paltrow عبر الاستعانة بسلال وصناديق، وأدراجٍ من الأكريليك، وصناديق شفافة للأحذية قابلة للتكديس لتوفير مساحة، وتجهيز فواصل لتحويل خزانات الملابس إلى مساحات مناسبة لـالتقاط صور على انستغرام كما نرى لدى كيم كردشيان.


2-عادة ما تصنع الأدراج في الخزانة لفصل أكثر من عنصر مثل الملابس، الجوارب ،الملابس الداخلية وحمالات الصدر. يختار المنظمون سلالاً لتخزين العناصر في غير موسمها (كالأوشحة والسترات).



 3-أدراج الأكريليك 

وتستخدم لمجموعات العناصر المتشابهة كي لا تظهر بشكل فوضوي وتتيح شفافية الجارور معرفة الحذاء الذي نود تجربته لئلا نضطر الى إحداث فوضى بحثاً عن الخيار المناسب.


كما تتيح لك الرفوف الصغيرة توضيب أحذيتك براحة لئلا تحتكّ ببعضها فيحافظ الحذاء على شكله من دون أن يفسد بسبب ضيق المكان المخصص له.

4-فواصل مجلات أو مصنّفات بريدية واضحة

يحب المنظمون أيضًا عرض الأكياس والقوابض بدقة مع فواصل مجلات أو مصنفات بريدية واضحة. وهي خدعة ذكية اعتمدوها منذ سنوات مضت، وقد أصبحت الآن سائدة ويمكن العثور عليها في مساحة Mandy Moore المذهلة.


5-كتاب The Home Edit

هذا الكتاب الذي بإمكانكم الحصول عليه من أي مكتبة أو من موقع Amazon، يسهّل عليكم كل هذه العوامل، لأنه يشرحها بدقة، فهو يحتوي على كل الطرق التي استعان بها الخبراء من أجل تنظيم خزائن المشاهير.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم