غيرلان تطلق أحمر شفاه حسب الطلب لهواة الجمال

9 نيسان 2019 | 16:30

المصدر: "النهار

تشكيلة أحمر الشفاه الجديدة من Guerlain.

يكمن وراء "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain رجلٌ يحب المرأة: أوليفييه إيشودوميزون، المدير الإبداعي لدى دار "جيرلان" Guerlain. شعاره: "إنّ كلّ امرأة فريدة من نوعها ويكون لونها المفضّل خاصّاً بها وحدها". قام هذا الفنّان المبدع في مجال الألوان مع أخذ هذه النساء بالاعتبار من خلال تركيب إثنتَي عشرة درجة لونية لم يسبق لها مثيل، بما في ذلك الأحمر Rouge Intense والزهري Nude Rosé والعقيقي Rouille، والبنيّ Chocolat والمرجاني Corail، لإبراز أسلوبهنّ وتزيين كافة الشفاه. لون كثيف ومتألّق وشبه خالٍ من اللمعيّة.

"إنّ درجتي اللونية هي شغفي وتوقيعي المثالي". ومن هنا أتيناكِ بأبرز مواصفات هذا الأحمر الشفاه المميّز." (أوليفييه إيشودميزون)

1- اختاري درجة لونكِ بالإضافة إلى العلبة الخاصّة بكِ

يتمّ تزيين العلب الثماني الجديدة بمرآة مزدوجة من تصميم صانع المجوهرات الباريسي لورنز باومر بتأثير جلديّ حيويّ أحاديّ اللون خلال الموسم الحالي. أزرق، زمردي، خردلي، أحمر، أبيض... تقوم هذه الألوان القويّة بتحويل أحمر شفاه "روج جي" Rouge G إلى أغراض راقية. علبة، لون، امرأة، وقبل كلّ شيء أسلوب حديث لا لبس فيه: وعند تخصيصها، تصبح علبة المجوهرات هذه أكسسواراً عصريّاً بحدّ ذاته.

2-بفضل هذه الألوان المشرقة الاثني عشر مع لمسة نهائيّة شبه خالية من اللمعيّة، تَعد "جيرلان" GUERLAIN بماكياج كثيف مع راحة مطلقة.

بفضل تركيبته العالية الإرهاف، تقوم مجموعة "إت-كولور" IT-COLOUR بدمج اللون الحيوي مع العناية المترفة بالشفاه. تكون ألوان الشفاه هذه المتألقة وشبه الخالية من اللمعيّة مع عناصر ملوّنة كثيفة وطويلة الأمد معزّزة بحمض الهيالورونيك لشفاه ممتلئة وزيت البذور السوداء ذات خصائص مرطبة، فتعزّز كافة الشفاه.

3- يتميّز أحمر الشفاه هذا بتركيبة زيت البذور السوداء

يشتهر زيت بذور الكمون الأسود (الذي يحمل أيضاً اسم "زيت الفراعنة") منذ أيام مصر القديمة بخصائصه المضادة للأكسدة والمغذية والمجددة. يتواجد هذا الإكسير في جوهر التركيبة الجديدة من "روج جي مات دو جيرلان" Rouge G Matte de Guerlain ويمنح نعومة وترطيباً للشفاه.







والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard