"سكوادرا هوبس" بطل سلّة الذكور لما دون 12 سنة

7 نيسان 2019 | 15:43

"سكوادرا هوبس" بطل سلّة الذكور لما دون 12 سنة.

أحرز فريق سكوادرا هوبس لقب بطولة لبنان في #كرة_السلة للذكور لما دون 12 سنة، إثر فوزه على فريق اينيرجي الزوق بفارق 8 نقاط وبنتيجة 56-48 في المباراة النهائية التي اجريت بينهما على ملعب "مجمع الشياح الثقافي الرياضي" في الشياح، بحضور جمهور كبير من الاهل ومشجعي الفريقين تقدمه عضو اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي والامين العام طوني خليل، وعضو اللجنة الادارية للاتحاد ورئيس لجنة الفئات العمرية باتريك لحود واعضاء اللجنة وزميله في الاتحاد المحامي شربل ميشال رزق. وحلّ  الرياضي بيروت في المركز الثالث وفينيقيا براينرز في المركز الرابع.

وفي الختام، وزّع حلبي وقانصوه وأعضاء الاتحاد واعضاء لجنة الفئات العمرية الميداليات الى اللاعبين، كما سلّم حلبي كأس البطولة الى لاعبي فريق هوبس وسط اجواء احتفالية.

وفي سياق متصل، تواصل بطولة الذكور لما دون 18 سنة سيرها بنجاح، علما ان عملية سحب قرعة بطولة دون 16 سنة للذكور والاناث ستجري الثلثاء 9 نيسان الجاري، الساعة 18:00، في مركز الاتحاد "مقر انطوان شويري" في جل الديب.

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard