الاتجاهات وتشغيل الموسيقى وحجز أوبر... مزايا جديدة لنظّارة "فوكالز" الذكيّة

10 نيسان 2019 | 17:16

أعلنت شركة "نورث" المصنِّعة للنظارات الذكية "فوكالز"، إطلاق بعض التحديثات والتطويرات على النظّارة الذكيّة، ستمنحها مزايا خيالية، خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، فإن الشركة ستضيف ميزة "SPOTIFY" للتحكم في الأغاني من خلال النظّارة ومشاهدة اسم الأغنية والفنّان، وضبط مستوى صوت جهاز الاستماع المتصل بها من دائرة التحكم المصاحبة للنظّارات.

كما ستوفّر الشركة تطبيقاً جديداً للاتجاهات والخرائط من أجل استخدامها في التنقل، حيث تظهر الخريطة على عدسة النظّارة، كما يمكن للنظّارة أن توفّر اتجاهات المشي أو القدرة على الاتصال بأوبر.

فيما ستغلق النظارة تلقائياً عن القيادة حتى لا تؤثر على تركيز السائق، كما قدّمت ميزة "Rewind" التي تستخدم ميكروفون النظارة لتسجيل الملاحظات الصوتية، وإرسالها إلى خوادم شركة "نورث" والتي تقوم بعد ذلك بمعالجتها ونسخها، مع إعادة إرسالها إلى البريد الإلكتروني للمستخدم بعد معالجتها.

وأعلنت شركة "نورث" أن بعض الميزات ربما لا تكون متاحة لمستخدمي "SPOTIFY" غير المدفوعين، وستعمل المزايا الجديدة على انتشار النظارة الذكية خلال الفترة المقبلة.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard