الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

اعترافات صادمة لقاتل إمام المسجد في صلاة الجمعة

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

حالة من الجدل والترقّب تسيطر على الشارع المصري لمعرفة آخر مستجدات الجريمة التي هزّت مصر بمقتل إمام وخطيب أحد المساجد خلال صلاة الجمعة، حيث أدلى المتهم باعترافات صادمة، خلال التحقيق معه أمام النيابة.

وأدلى "أحمد.أ" البالغ من العمر 42 عاماً، والمتهم بقتل إمام مسجد الرحمة بمنطقة فيصل، باعترافات صادمة بعد قرار النيابة سجنه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، مؤكداً أنه قتل الضحية بسبب عدم تنفيذ كلامه بقراءة "آية الكرسي"، مفجّراً مفاجأة بأن القتيل لم يستطع قراءة آية الكرسي بسبب الجنّ، قائلاً: "معرفش يقراها.. فيه جنّ".

وطلبت النيابة العامة عرض القاتل على الطبّ النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية وعما إذا كان يعاني من اضطراب نفسي.

وأكد أحد الشهود في التحقيقات أنّ مشادةً حدثت بين المتهم وبين المصلين على قطع الخطبة، وطردوه من المسجد، فعاد مرة ثانية حاملاً سكين مطبخ وغرسها في ظهر الإمام منتهزاً ركوع المصلين وتخطى صفوفهم، حيث أكد أحد الشهود أمام النيابة أن المتّهم عندما طعن إمام المسجد صرخ قائلاّ: "أنا المهدي المنتظر..أنا قتلت الشيطان، فهو إبليس".

يُذكر أنه تمّ القبض على المتّهم من قبل الأهالي قبل هروبه، حيث فوجئ أهالي شارع الأمراء في منطقة التعاون في فيصل بشخص يده ملطخة بالدماء يحاول الهرب من المسجد وقت صلاة الجمعة، في اللحظة التي ارتفعت فيها صرخات الإمام في أثناء ركوعه، وتبين مقتل إمام المسجد بعدما طعنه المتهم طعنتين، وترك السكين مغروساً في ظهره، فأمسك الأهالي به وسلّموه لقوات الشرطة في المنطقة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم