دانييلا رحمة المتمسّكة بباسل خيّاط: لن تتوقّعوا الأحداث في "الكاتب"

8 نيسان 2019 | 14:19

المصدر: "النهار"

أشارت الممثلة #دانييلا_رحمة أنّها تحاول الاستفادة من تجربتها الثانية مع الممثل باسل خياط بعد تجربتها الأولى في مسلسل "تانغو". وقالت لـ"النهار" على هامش مشاركتها في حفل توزيع جوائز الـ"#موريكس_دور": "حبيبي باسل... يدرك كم أحبه وكم أنا ممتنّة لمنحي فرصة التمثيل إلى جانبه، ليس لمرة واحدة بل لمرتين"، وأضافت: "في التجربة الأولى تعلّمت منه الكثير، وفي الثانية أتمسّك به وأرجوه أن يعلّمني، فإن لم نلتقِ في عمل تمثيلي العام المقبل، أكون قد اكتسبت ما يكفيني من خبرته لخوض التجربة بعيداً منه"، وختمت: "أحبك وأشكرك على ما فعلته من أجلي".

لم تخرج من عباءة فرح في "تانغو" بسهولة، تقمّصت شخصيتها ولم تكن على طبيعتها طوال أشهر التصوير، وقد درست طباعها وتصرّفاتها، وغاصت في مشكلاتها ورغباتها. وعن دورها في مسلسل "الكاتب" الرمضاني الذي يشاركها خيّاط في بطولته وهو من إخراج رامي حنّا وإنتاج شركة "إيغل فيلمز"، قالت رحمة: "أؤدي في العمل دور المحامية مجدولين وهي صاحبة شخصية صعبة جداً"، وأردفت: "يعتمد المسلسل على الغموض والتشويق، ولن تتوقّعوا الأحداث التي ستطرأ عليه، ستظنّون أنكم تسيرون في مسار معين، ويتّضح لكم أنكم على مسار مختلف تماماً، لكنكم ستحبّونه كثيراً، أنا على ثقة...".

بمجرّد تفكيرها في "تانغو"، تشعر دانييلا بأنها تعيش حلماً، وعن نيلها جائزة أفضل ممثلة لبنانية في حفل الـ"الموريكس دور"، واعتبارها ظاهرة العام في التمثيل عن دورها في هذا العمل، تقول رحمة: "سعيدة من كل قلبي لأنني أتكرّم في بلدي، أتكرّم عن أمر أحبّه وأحلم به منذ كنت طفلة".

sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @Saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard