ليستر سيتي يواصل صحوته بقيادة رودجرز

6 نيسان 2019 | 20:06

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

فاردي (أ ف ب).

واصل #ليستر_سيتي، بطل موسم 2015-2016، صحوته بقيادة مدربه الجديد الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز، عندما تغلب على مضيفه هادرسفيلد، أول الهابطين إلى الدرجة الأولى 4-1، في المرحلة 33 من #الدوري_الإنكليزي لكرة القدم.

سجل البلجيكي يوري تيلمانز (24) وجايمي فاردي (48 و84 من ركلة جزاء)، رافعاً رصيده إلى 15 هدفاً على لائحة الهدافين، وجيمس ماديسون (79) أهداف ليستر سيتي، وأرون موي (52 من ركلة جزاء) هدف هادرسفيلد.

وهذا الفوز الرابع توالياً في خامس مباراة بقيادة رودجرز، الذي خلف الفرنسي كلود بويل المقال من منصبه، بعدما استهل مشواره معه وعودته إلى الدوري الإنكليزي بالخسارة أمام واتفورد 1-2، قبل أن يقوده إلى الفوز على فولهام 3-1 وبيرنلي 2-1 وبورنموث 2-0.

وأشرف رودجرز على ليفربول بين عامي 2012 و2015، وقاده إلى مركز الوصافة عام 2014، قبل أن ينضم الى سلتيك عام 2016، ويقوده إلى تحقيق ثلاثية الدوري والكأس المحلية وكأس الرابطة مرتين توالياً.

واستعاد ليستر سيتي المركز السابع من واتفورد، الذي كان تغلب على فولهام 4-1.

وانتزع كريستال بالاس فوزاً غالياً من مضيفه نيوكاسل بهدف وحيد سجله الصربي لوكا ميليفوييفيتش (81 من ركلة جزاء)، وعزز حظوظه بالبقاء في الدوري الممتاز.

واستغل كريستال بالاس خسارة بورنموث أمام ضيفه بيرنلي 3-1، لينتزع المركز 12 برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بورنموث و4 نقاط عن نيوكاسل، الذي تراجع إلى المركز الخامس عشر.

سجل أشلي بارنز (4 خطأ في مرمى فريقه) هدف بورنموث، والنيوزيلندي كريس وودز (18) وأشلي ويستوود (20) وأشلي بارنز ايضاً (57) أهداف بيرنلي، الذي انفرد بالمركز 14 برصيد 36 نقطة، مستغلاً خسارة شريكه ساوثمبتون أمام ضيفه ليفربول 1-3 الجمعة، وتأجيل مباراة برايتون مع توتنهام، بسبب خوض الأول نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي ضد مانشستر سيتي لاحقاً.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاء إيفرتون مع أرسنال، ويلعب الإثنين تشيلسي مع وست هام.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard