الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هالي بيري الخمسينية المثيرة بفستانها الفضّي!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
هالي بيري الخمسينية المثيرة بفستانها الفضّي!
هالي بيري الخمسينية المثيرة بفستانها الفضّي!
A+ A-

أشرقت الممثلة الأميركيّة هالي بيري يوم الخميس ، 4 نيسان في CinemaCon في لاس فيغاس. فقد جذبت النجمة كل الأنظار أثناء سيرها على السجادة الحمراء بملابسها البراقة. كانت الممثلة المحبوبة ترتدي ثوباً فضيّاً كشف عن ساقيها الرياضيّتين.

العمر لم يظهر عليها. هالي بيري، البالغة من العمر 52 عامًا، هي واحدة من النساء الأكثر إثارة في هوليوود. على عكس Yann Moix، الذي ادعى أنه غير قادر على الانجذاب الى امرأة تبلغ من العمر 50 عامًا لأن جسدها لم يعد يحمل شيئا من مسحة الجمال، فالنجمة هي الدليل على أن الجمال ليس له عمر. لم يتغير شيء منذ أيامها كفتاة جيمس بوند ولاسيّما المشهد الذي لا ينسى في Meurs حين خرجت كحوريّة البحر التي لا تقاوم من الماء مرتديّة مايوه بيكيني برتقالياً. هالي بيري دائماً مثيرة. جمال طبيعي! تعرض جسمًا مرصوصاً تمامًا بفضل رياضة خاصة جدًا.

وهالي بيري قد أسرت مرة أخرى القلوب يوم الخميس الواقع في 4 نيسان. حضرت النجمة، التي كانت في لاس فيغاس إلى حفل CinemaCon 2019 ، لتشارك في عرض فيلم Long Shot في السيزرس بالاس. وعلى السجادة الحمراء ومن بين خمس نجمات من ضمنهنّ تشارليز ثيرون ، تمكنت الممثلة هالي بيري من لفت الأنظار. كانت هالي بيري رائعة في تلك الليلة في ثوب فضي اللون قصير طويل الأكمام. كشف الفستان القصير عن ساقيها الرياضيّتين ... والعضلات. نظرة براقة مع جمال طبيعي!








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم