رفضت أن ترقص لأصدقائه فعاقبها بأسوأ الطرق (صور وفيديو)

6 نيسان 2019 | 14:15

المصدر: "الإنديبندنت"

  • المصدر: "الإنديبندنت"

أسماء عزيز.

اتهمت امرأة باكستانية زوجها بضربها بأعنف الطرق وحلق رأسها لأنها رفضت الرقص من أجل أصدقائه مطالبةً بتحقيق "العدالة الكاملة"، بحسب موقع "الإنديبندنت" البريطاني.

نشرت أسماء عزيز من لاهور (22 عاماً)، فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي يظهر وجهها المصاب بكدمات تتوسل فيه المساعدة وتفيد أنها تعرضت للضرب والإذلال من زوجها ميان فيصل وأصدقائه.

أسماء عزيز.

وأفادت الأخيرة في الفيديو: "أجبرني على خلع ملابسي أمام أصدقائه الذين قيّدوني بينما كان يحلق شعري ويحرقه. كانت ملابسي مضرجة بالدماء. قيّدني بأنبوب وعلّقني من المروحة مهدّداً بشنقي عاريةً".

قبض على الزوج ووضع في السجن قبل أن يمثل المتهم أمام المحكمة بتهمة مهاجمة زوجته وتعريتها وضربها بالسوط وحلق شعرها وحرقه. وأمر القاضي أن يعود الزوج إلى السجن بانتظار تقرير طبي عن إصابات ضحيته بعدما أنكر المتهم كل الاتهامات الموجّهة ضدّه.

وصرّحت أسماء أنّ زوجها فيصل كان غالباً ما يجبرها على الرقص أمام أصدقائه بعد تناوله الكحول والمخدّرات، لكنها في المرّة الأخيرة رفضت فقام بتعذيبها بمساعدتهم.

أسماء عزيز.

أسماء عزيز وزوجها.

زوج أسماء عزيز وأصدقائه.


هذه الحركات... من أكثر طلبات النساء

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard